طلبة جامعة حلب وكوادرها : سنؤدي واجبنا الوطني في #الانتخابات_الرئاسية على أكمل وجه

الجماهير – هنادي عيسى

تحت شعار الأمل بالشباب رح نشارك …. الآلاف من طلبة جامعة حلب خرجوا أمس في مسيرة تعبيراً عن دعمهم للاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية الذي سيقام في 26 من الشهر الجاري وللتأكيد أنهم كشباب فاعل سيشاركون في هذا الاستحقاق والواجب الوطني الذي يأتي استكمالا لانتصارات الجيش العربي السوري ضد الإرهاب .
وقد شارك دكاترة وأعضاء الهيئة التدريسية وموظفو جامعة حلب الطلاب في مسيرتهم ..
” الجماهير ” واكبت هذه المسيرة وكانت لها اللقاءات التالية :

_ الدكتور ابراهيم الحديد قال : رسالتنا هي الأمل بالعمل بالانتاج وإنتاج الطالب وتحصيله العلمي الذي يوافق حاجات مجتمعه وهذا ما نعمل عليه ،والطلاب اجتمعوا ليقولوا أنهم مع وطنهم بالإنتاج والعمل .
_ رئيس جامعة حلب الدكتور ماهر كرمان : الطلاب خرجوا للمشاركة في هذه التظاهرة الداعمة للاستحقاق الدستوري الذي سيجري في ٢٦ من الشهر الجاري ليعبروا عن دعمهم لوطنهم وليؤكدوا أنهم سيقومون بواجبهم الوطني على أكمل وجه .
_ رئيس فرع اتحاد الطلبة في حلب ياسر جاويش قال : طلاب جامعة حلب أوصلوا ا رسالة للعالم أجمع أن الاستحقاق الدستوري قائم ومستمر بقرار الشعب السوري وشرعية الدستور السوري وطلاب جامعة حلب نفذوا مسير كامل حول الحرم الجامعي ليؤكدوا أنهم سيشاركون في الانتخابات وبكثافة.
_ عميد كلية الهندسة التقنية الدكتور أحمد شيخ قدور : رسالة الشباب السوري للعالم أن هذا لشعب الصامد والذي صمد عشر سنين في وجه اخطر الحروب وواجه أصعب الأزمات سيقف مع وطنه وسيدعم الاستحقاق الدستوري الذي سيساهم في تطوير سورية وتحديثها ودحر الإرهاب عن كامل أراضيها .

– مدير المعهد التقاني للهندسة الميكانيكية الدكتور محمد محي الدين : الاستحقاق الرئاسي هو واجب وطني بامتياز وعلى كل شريف بقي صامد في هذا الوطن المشاركة والأدلاء بصوته في صناديق الاقتراع لاستكمال مسيرة الصمود التي استمرت لعشر سنوات .
_ الطالب عمار حاج علي : نقف اليوم للتأكيد على أننا كشباب جامعي سنشارك في العملية السياسية وفي إعادة إعمار بلدنا من خلال القيام بواجبنا الوطني وحقنا في انتخاب من سيكمل مسيرة الانتصار و يعيد بناء سورية .
_ الطالبة يارا عبدو : نشارك في هذه الفعالية دعما للاستحقاق الدستوري ونحن كطلبة سورية واجبنا دعم وطننا من خلال الأدلاء بصوتنا في صناديق الاقتراع واختيار من نراه الأفضل لقيادة سورية إلى بر الأمان .

_ الطالبة شيلان حسن : يتمثل دورنا كشباب جامعيين في القيام بواجبنا الوطني ودعم الاستحقاق الرئاسي والمشاركة فيه لنثبت للعالم أننا شعب قادر على اتخاذ قراراته بنفسه واختيار من نراه مناسبا ليعيد إعمار بلدنا ويحقق مستقبل أفضل لسورية .
_ الطالب مصطفى الضائع : أتينا لدعم الاستحقاق الدستوري الذي يأتي استكمالا لانتصارات الجيش العربي السوري الذي حمانا ودافع عنا ، ولنثبت لجميع الدول الغربية أننا كشعب سوري قادرين على إبداء رأينا واختيار ممثلنا.
_ الطالبة فاطمة مقداد : نحن كطلاب نقف إلى جانب وطننا وندعم الاستحقاق الدستوري وسندعم ونقف بجانب من سنختاره ليقود بلدنا سورية ويعيد إعمارها ويحقق أفضل مستقبل لسورية .

_ الطالبة ألاء الحسن : نشارك في هذه المسيرة دعما للاستحقاق الدستوري الذي سنشارك فيه وندلي بأصواتنا للشخص الذي نرى فيه الخير لوطننا ولمن يحب وطنه ولمن صمد معنا ولم يتخلى عنا وسنتعاون معه ونقف إلى جانبه ويدا بيد سنعيد اعمار سورية .
ت : جورج أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار