تجمعان جماهيريان في مدينة السفيرة وكويرس دعما # للاستحقاق_الرئاسي …المشاركون : إجراء الاستحقاق بموعده صفعة بوجه الأعداء

الجماهير / محمد الأحمد

شاركت فعاليات أهلية وشبابية وفلاحية في تجمع جماهيري أقيم امس في مدينة السفيرة دعماً للاستحقاق الرئاسي والسيادة الوطنية وتضحيات الجيش العربي السوري.
وتخلل الحفل فقرات فنية وطليعية ورقصات شعبية إضافة إلى حفل فني واغاني وطنية.
وبين محمد ناجي حماد رئيس الرابطة الفلاحية بالمنطقة أن ابناء السفيرة اليوم يجتمعون ليعبروا عن انتمائهم ومدى التزامهم الوطني ومشاركتهم بهذا الاستحقاق وسيبذلون جهودا مضاعفة لزيادة الإنتاج والمساهمة ببناء الوطن.

بدوره أكد عضو مجلس الشعب محمد الأسعد على أهمية المشاركة الفاعلة في الاستحقاق وضرورة انجاحه كونه يمثل أعلى الاستحقاقات في سورية.
كما بين عضو مجلس الشعب حسين جمعة حاج قاسم ان هذا الاستحقاق في موعده هو نصر يضاف لسلسلة الانتصارات السورية و سيكون يوم /26/ من أيار يوم يعبر فيه السوريون عن عمق التزامهم لوطنهم وحبهم له ودليل على أنهم يصدرون الديمقراطية للعالم أجمع.

في حين أشارت ديمة العلي إلى أهمية هذا الحدث الذي يعتبر بمثابة صفعة بوجه الإرهاب وداعميه.
من جانبه بين رئيس الرابطة الفلاحية في الباب ودير حافر أكرم الثلجة أهمية هذا الاستحقاق، لافتا إلى ان الجماهير خرجت بعفوية للمشاركة في هذه المهرجانات لتعبر عن حبها لوطنها.

من جانبه أوضح الشيخ أنور محمد علي أحد وجهاء عشيرة البوسبيع أن أبناء الوطن الشرفاء على موعد في السادس والعشرين لعرس وطني تتجلى فيه الديمقراطية بأبهى صورها، داعيا أبناء العشيرة للتوجه إلى صناديق الاقتراع ليقولوا كلمة الفصل ويدحروا الإرهاب وداعميه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار