دعماً للاستحقاق الرئاسي ..عشائر # قبيلة_البوشعبان في ملتقى جماهيري واسع : المشاركة # بالانتخابات_الرئاسية حق وواجب وأمانة وضمانة وحيدة لمستقبل الوطن وأبنائه وتكريساً لسيادته ووحدته وكرامته

حلب – الجماهير

دعماً للاستحقاق الرئاسي والسيادة الوطنية وتضحيات الجيش العربي السوري أقامت مجموعة عشائر قبيلة البوشعبان ملتقى وطنياً جماهيرياً ضم فعاليات شعبية وشبابية ودينية في قرية تل مكسور تحت مسمى (خيمة وطن)، اجتمعت فيه تلك الأطياف لتعبر عن عميق ولائها وانتمائها للوطن.

● وأكد رجل الأعمال محمد علي العيسى باسم قبيلة البو شعبان عموماً في سورية بأن هذا الملتقى يمثل عرساً وطنياً داعماً للاستحقاق الرئاسي وانتخاب من يتوسم فيه الشعب في مختلف أطيافه الخير للوطن والمواطن الحاضر والمستقبل الواعد الناهض.

● من جانبه المهندس صطيف أحمد الصطيف وهو من وجهاء عشيرة البو سبيع أشار في كلمته الترحيبية التي ألقاها باسم أهالي قرية تل مكسور المحررة من رجس الإرهاب بأن المشاركة بالاستحقاق الرئاسي حق وواجب وأمانه وضمانه وحيدة لمستقبل الوطن وأبنائه وتكريساً لسيادته ووحدته وكرامته.

● ولفت راعي كنيسة الاتحاد المسيحي الإنجيلية بحلب ورئيسها الروحي القس عبد الله حمصي إلى أهمية المشاركة في الاستحقاق الديموقراطي كحق وواجب على كل مواطن سوري عايش أزمة الحرب وكان بصموده وصبره وإيمانه أحد أيقونات النصر المؤزر الذي سيكون تمامه بنجاح الاستحقاق الرئاسي.

● أما عضو مجلس الشعب حسن خلو فقد وصف الاستحقاق الدستوري بالانتصار العميق الذي يحتاج لمشاركة واسعة وشاملة من مختلف مكونات و أطياف الشعب السوري التي ستكون يداً وموقفاً واحداً لمتابعة مسيرة النضال والإعمار .

● وأضاف الشيخ مجد ابراهيم الدندل من وجهاء منطقة منبج بأن هذا الملتقى العفوي الشعبوي بكل ما نضح منه من ولاء وعشق وانتماء للوطن الغالي سورية يعبر بشكل جلي بأن الشعب السوري مازال على قلب وموقف واحد.

● وذكر أحمد السالم من وجهاء عشيرة البومسرة بأنه اليوم يشارك أخوته في الوطن الاحتفال في الاستحقاق الرئاسي لأن المشاركة حق وواجب ودعا جميع المواطنين المشاركة في الانتخابات الرئاسية لأن هذا اليوم يمثل العزة والفخار لأبناء الوطن السوري.

● وبدوره خلف أحمد الحماده من وجهاء عشيرة العلفارس أوضح بأنه جاء لحضور العرس الوطني ليقول نعم للحق ولصون الأرض والعرض موضحاً بأنه سيقول نعم للسيادة الوطنية وبأننا نعيش الحالة الديموقراطية بأجمل صورها ولا أحد يمكن أن يملي على الشعب السوري أن يتدخل في شؤونها.

● كما اشار حسن عبد اللطيف من وجهاء عشيرة العجاج عن دعمه ومشاركته في الانتخابات الرئاسية وتوحيد الصف وتكثيف الحالة الوطنية في هذا اليوم التاريخي.
● ولم يخلو الملتقى من ممثلي الحركة الرياضية حيث عبر المدرب الوطني لكرة القدم جمال هدلة عن شعوره بالسعادة للمشاركة في هذا المناسبة الوطنية التي تقام على الأراضي السورية والتي تحررت من الإرهاب ومشاركتنا هي عربون وفاء للوطن وتضحيات الجيش العربي السوري.

● وأكد الطالب اسماعيل العلي من أهالي قرية السين التي توافدت مع أهالي القرى المحيطة والمحاذية فردا وجمعاً قرية تل رحال والبريج والمهدوم…..للمشاركة في الملتقى تحت مظلة خيمة الوطن التي يستظل جميع السوريين في فيئها وهي وطن المحبة و السلام.
ت: جورج أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار