تجمعات شبابية ورياضية في ماراثون حول القلعة دعماً للاستحقاق الرئاسي .. تعبيراً عن حبهم وانتمائهم لوطنهم ودعماً لأهمية المشاركة

الجماهير – وسام العلاش

مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية تتواصل الفعاليات الوطنية الداعمة للاستحقاق الدستوري في السادس والعشرين من الشهر الجاري بمختلف أنحاء حلب في صورة تعكس مدى وعي الشعب السوري بأهمية الاستحقاق ووجوب المشاركة الفاعلة فيه..
حيث عبّر شباب حلب ورياضييها عن انتمائهم للوطن والمواطنة بكافة أعمارهم بتنفيذهم ماراثون رياضي حول القلعة تعبيراً عن حبهم وانتمائهم لوطنهم ودعماً لأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.
● وبين معتصم سيجري رئيس اللجنة الفنية لألعاب القوى بأن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي بمثابة الحارس الأمين للبلاد و صمام الأمان ضد ماتتعرض له سورية وشعبها من مواجهات ضغينة وحاقدة ونحن كسوريين نؤمن بأن سورية ستبقى عصية على كل من يضمر لها الشر من خلال وقوفنا في يوم الاستحقاق الرئاسي رجلاً واحداً لنقول كلمتنا عبر صناديق الاقتراع.
● هيثم عساف عضو في الاتحاد العربي السوري لألعاب القوى أكد إن المشاركة في الانتخابات هي حق وواجب وطني يحقق المشاركة والتفاعل الإيجابي ويحدث حالة من النشاط الديموقراطي بين أبناء الوطن الواحد ليقول كلمته ويعبر عن رأيه في السادس والعشرين من أيار.

● بدوره أوضح عبد القادر شيخ العشرة رئيس اللجنة الفنية للملاكمة إن سير العملية الانتخابية في موعدها هو دليل على أن سورية بشعبها ومؤسساتها وجيشها البطل مازال وسيظل صفاً واحداً في السراء والضراء منذ أكثر من عشر سنوات متتالية واليوم في هذه المناسبة الوطنية سنكمل المشوار ونقول كلمتنا باختيار من يمثلنا ومن وقف إلى جانب شعبه طيلة أيام الحرب والحصار.
● وأضاف أحمد مازن بيرم رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حلب بأن هذه المشاركة الواسعة من قبل الشباب هي تعبيراً عن انتمائهم وولائهم لوطنهم سورية بإقامة هذا الماراثون الرياضي حول قلعتهم الشامخة في مدينة الشهباء
● من جانبه عبّر الشباب المشارك في المارثون الرياضي من خلال تأديتهم لسباقٍ ودي نال فيه المرتبة الأولى محمد هيثم عساف يليه محمد وليد أسعد ومصطفى منصور والشابات رؤى ناصر وإلهام الحسين عن حبهم وولائهم لوطنهم سورية
ودعمهم لانتصارات الجيش العربي السوري ودعماً للاستحقاق الرئاسي في موعده الذي هو الخطوة الأولى لإعمار سورية و بأن هذا السباق الودي اليوم هو عربون وفاء ومحبة لسورية الوطن وكلمة وفاء ومحبة لمن سيقود سورية بحكمة وأمان.
ت: هايك أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار