مهرجان جماهيري في حي الأشرفية : #الاستحقاق_الدستوري يأتي دعماً و استكمالاً لانتصارات الجيش العربي السوري والمشاركة فيه حق وواجب وطني .

الجماهير : هنادي عيسى

تواصل الفعاليات الشعبية والجماهيرية دعمها للاستحقاق الدستوري والتعبير عن مشاركتها الفعالة في هذا الاحتفال الوطني الكبير الذي سيقام في ٢٦ من الشهر الجاري على امتداد المساحة الجغرافية للجمهورية العربية السورية .

أهالي حي الأشرفية عبروا عن دعمهم ومشاركتهم في هذا الاستحقاق من خلال احتفال جماهيري أقيم مساء أمس في الحي تضمن لوحات استعراضية وفلكلورية قدمتها وحدات طلائعية وشبيبية .

” الجماهير ” واكبت هذه الاحتفالية والتقت عددا من المشاركين :

· رئيس لجنة الإعلام والاتصالات بمجلس الشعب آلان بكر قال : اليوم نتابع هذا الإقبال الواسع من كل أبناء وأطياف الشعب للمشاركة في الاستحقاق الدستوري وهذا إن دل على شيء فهو يدل على أصالة هذا الشعب وإصراره على إنجاز الاستحقاق الدستوري وليثبت للعالم بأنه متمسك بدولة المؤسسات ودولة القانون والدستور وهذا ليس بغريب عن الشعب السوري الذي دعم جيشه ووقف إلى جانبه بأصعب الظروف لتحقيق الانتصارات والانجازات العسكرية وهو كذلك لن يتوانى أبداً عن الاستجابة لنداء الدستور ونداء الانتخابات .

· مختار حي الأشرفية دياب أحمد قاضي قال : مشاركتنا في الانتخابات هي حق وواجب وطني علينا وعلى كل مواطن سوري شريف، ففي ٢٦ من الشهر الجاري سنعبر عن دعمنا لمن صمد معنا طوال فترة الأزمة والحرب التي شنت علينا من دول كثيرة . ونحن صامدون ومنتصرون بفضل الجيش العربي السوري الذي يأتي هذا الاستحقاق استكمالاً لانتصاراته وتضحياته العظيمة .

· بيرقدار رشيد : أهالي عفرين تجمعوا هنا اليوم ليقولوا كلمتهم بمناسبة الاستحقاق الدستوري الذي هو واجب وطني وأخلاقي تجاه وطننا .

· ابراهيم عزوز : الانتخابات واجب وحق دستوري على كل مواطن شريف خارج وداخل أراضي الجمهورية العربية السورية ولن نسمح لأي دولة خارجية بأن تفرض رأيها علينا ، القرار قرارنا والخيار خيارنا .

· ناريمان محمد : نحن اليوم نشارك في هذا الاحتفال الوطني دعما للاستحقاق الدستوري وحق وواجب علينا المشاركة في الانتخابات كي نستكمل انتصارات الجيش العربي السوري .

· راما العبيد : الانتخاب حق وواجب علينا ونحن هنا اليوم لنعبر عن دعمنا للاستحقاق الدستوري الذي يكمل انتصار الجيش العربي السوري ، ولنقول للعالم أجمع أننا نحن اصحاب القرار .

· فيروز كالو : نحن هنا اليوم دعما لانتصارات الجيش العربي السوري والاستحقاق الدستوري الذي هو حق وواجب وطني .

· شيرين مصطفى : نحن هنا اليوم لنقول للعالم أجمع أننا سنمارس حقنا وواجبنا الوطني وسنشارك في الانتخابات الرئاسية التي ستجري في ٢٦ من الشهر الجاري وفاء لتضحيات الجيش العربي السوري واستكمالاً انتصاراته .

ت : جورج أورفليان .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار