استعداداً #للاستحقاق_الدستوري …مهرجان خطابي وفني في بلدة #الزربة المشاركون : إقامة الاستحقاق الرئاسي بموعده يؤكد قوة الدولة السورية

 

الجماهير / محمد الأحمد

في إطار الاستعداد للاستحقاق الدستوري أقيم في بلدة الزربة بالريف الجنوبي مهرجاناً خطابياً وفنياً أكد فيه المشاركون على أهمية هذا الحدث ، مشيرين إلى أن يوم السادس والعشرين من الجاري سيتوجه أبناء الوطن إلى صناديق الاقتراع ليقولوا كلمتهم ويرسلوا رسالة للعالم أجمع أن الشعب السوري عظيم وقادر على أن يبدي برأيه ويبني وطنه بعيداً عن أية املاءات .

وتخلل الحفل فقرات وطنية فنية من تقدمة براعم طلائع البعث واتحاد شبيبة الثورة وقصائد شعرية تحث على إنجاح الاستحقاق.

وبين عضو مجلس الشعب عبيد العيسى في كلمة له باسم أهالي الريف الجنوبي أن سورية حققت انتصارات على مختلف الصعد واليوم تتوج انتصاراتها بإقامة الاستحقاق الرئاسي بموعده المحدد وهذا يؤكد قوة الدولة السورية وعدم قبولها أية إملاءات خارجية، لافتاً إلى أن الاستحقاق واجب وطني، وعلى السوريين كافة وأبناء العشائر خاصة الإدلاء بأصواتهم لتصل إلى أصقاع الأرض بخيارهم الوطني والدستوري.

بدوره أشار مدير أوقاف حلب الدكتور محمد رامي العبيد إلى عظمة الأمانة ، وما اختيار رئيس للجمهورية إلا أمانة وعلينا اختيار من يكون قائداً لنا وعلينا يقود سورية إلى بر الأمان.

من جانبه أوضح القس إبراهيم نصير أن هذا الجمع الكبير والعظيم اجتمع ليكون في جبهة واحدة في ظل الاستحقاق الذي نتطلع إليه لاختيار من يمثل الشعب السوري خير تمثيل .

أما عضو مجلس الشعب أحمد صالح إبراهيم فأكد أن بلدة الزربة هي آخر بلدة نفضت غبار الإرهاب عنها ، واليوم تقوم بواجيها على اكمل وجه من خلال التوجه إلى صناديق الاقتراع لإنجاح الاستحقاق الذي يتطلع إليه كل السوريون.

وختم المهرجان الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال بكلمة أكد فيها أن أبناء المنطقة لقنوا الإرهابيين دروساً في الحرب والعنفوان وحب الوطن والدفاع عنه كما كل أبناء الوطن الشرفاء ، لافتاً إلى أنهم كما طهروا ريفهم من رجس الإرهاب وسجلوا نصراً مؤزراً عليه سيسجلون نصراً جديداً عندما يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لينتخبوا رئيساً لهم ، مشيراً إلى أن كل ورقة في صناديق الاقتراع هي رصاصة في وجه الأعداء .

ودعا الهلال الحضور وأهاليهم وذويهم التوجه يوم السادس والعشرين إلى صناديق الاقتراع ليقولوا كلمتهم لأنهم حسموا أمرهم منذ بداية الحرب واختاروا الوقوف إلى جانب وطنهم والدفاع عنه.

ت. هايك اورفليان

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار