طلبة جامعة حلب في ماراثون رياضي دعما للاستحقاق الرئاسي : التأكيد على مشاركة الشباب في صناعة القرار الوطني

 

الجماهير : هنادي عيسى

أقام الاتحاد الوطني لطلبة سورية عصر اليوم ماراثون رياضي شارك فيه الآلاف من طلاب جامعة حلب .
ويأتي هذا الماراثون من ضمن الفعاليات التي يقيمها الاتحاد الوطني لطلبة سورية دعما للاستحقاق الرئاسي وتأكيدا على مشاركة الشباب في صناعة القرار الوطني .
و انطلق المارثون من دوار العمارة مرورا بدوار فندق البولمان ودوار عمر أبو ريشة وساحة الجامعة وانتهى أمام كلية الطب البشري في جامعة حلب، وتم في نهاية الماراتون تكريم الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى من الشبان والشابات
المشاركين في الماراثون .
” الجماهير ” التقت عددا من الشباب المشاركين واستطلعت أرائهم :
● رئيس فرع اتحاد الطلبة في حلب ياسر جاويش : زملائنا الطلبة شاركوا في الماراتون الرياضي تأكيداً ودعماً للاستحقاق الرئاسي وأيضا دعما للتحدي الذي يقوم به الشعب السوري أمام كل الرأي العام العالمي ،وما رأيناه في سفارات الجمهورية العربية السورية خلال الأيام الماضية وبالذات في دولة لبنان هو رسالة لكل العالم مفادها أن الشعب السوري صاحب إرادة وتصميم وسيشارك بكل ما يسهم في دعم وبناء وطنه وأن هذا الشعب هو صاحب القرار .
● الطالبة راما بوشي : مشاركتنا في هذه الفعالية تأتي دعما للاستحقاق الرئاسي ولنؤكد اننا سنقوم بواجبنا الوطني المتمثل بالمشاركة في هذه الانتخابات .
● الطالبة أمل حلوي : نحن كشباب ندعم وطننا وسنشارك في صناعة القرار ومشاركتنا في هذا الماراثون هي دعم للاستحقاق الرئاسي وتأكيدا على أننا سنأخذ دورنا كشباب فاعل في هذا المجتمع .
●” الطالب أحمد بري : مشاركتنا نحن كرياضيين وكطلاب في هذا الماراتون هي رسالة للدول الخارجية أننا سنشارك في صناعة مستقبل وطننا من خلال الأدلاء بأصواتنا في صناديق الاقتراع ، وتعبيراً عن دعمنا للاستحقاق الرئاسي .
● الطالبة ليندا كاسو : شاركنا في هذا الماراثون دعما للاستحقاق الرئاسي الذي يأتي تتويجاً لانتصارات جيشنا الباسل ولنوصل للعالم أجمع رسالة هي أننا سنشارك في الانتخابات وما مررنا به خلال سنوات الحرب الظالمة زادنا إصرارا وعزيمة على مواصلة طريق النصر وبناء وطننا .
● الطالب محمد أحمد : هذا الماراثون يبرز عزيمة الطلاب للمشاركة في الاستحقاق الدستوري الذي هو واجب وطني ، ويثبت للخارج أننا كشباب فاعل في هذا المجتمع سنقوم بدورنا على أكمل وجه وصوتنا في صناديق الاقتراع سيكون رصاصة في قلب كل أعداء سورية .
● الطالب ليث فلاحة : سورية ستبنى بيد شبابها وما مشاركتنا في هذا الماراثون إلا دعما للاستحقاق الدستوري الذي هو واجب وطني وحق من حقوقنا كشباب وعلينا ممارسته على أكمل وجه .
● الطالبة ياسمين ناصيف : نحن هنا اليوم لنؤكد أننا سنشارك في الانتخابات التي هي حق لنا وواجب علينا وأننا كشباب قادرين على المساهمة في بناء وطننا .
● الطالب علي زيد : جئنا اليوم كي نثبت للدول الغربية أننا نحن الشباب قلباً وقالباً وساعداً مع الوطن ودعماً للاستحقاق الرئاسي الذي هو واجب وطني بامتياز وعلى جميع الشباب المشاركة به .


ت : جورج أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار