دعما للاستحقاق الانتخابي… الواحة تقيم مهرجانا خطابيا وفنيا : الاقبال الشعبي نحو صناديق الاقتراع سيكون بمثابة الرصاصة في وجه الإرهاب وداعميه

 

الجماهير / محمد الاحمد

دعما للاستحقاق الانتخابي أقيم في مدينة الواحة مهرجانا خطابيا و حفلا فنيا تخلله إلقاء عدة كلمات أكدت على أهمية المناسبة التي نقدم عليها وهي انتخابات رئاسة الجمهورية، إضافة إلى فقرات فنية لبراعم البعث.

· وبين وليد البوشي في كلمة له عن أبناء المدينة ان الانتخابات محطة من محطات الصمود والمواجهة التي تخوضها سورية منذ نصف قرن ضد المشروع الصهيوني الذي كان وما يزال يهدف إلى تفتيت المنطقة والسيطرة علبها، مشيرا إلى ان الزحف الشعبي نحو صناديق الاقتراع الأربعاء القادم سيكون بمثابة الرصاصة في وجه الإرهاب وداعميه.

وبين البوشي أن مدينة الواحة كما صمدت بوجه الإرهاب وتحدته وروى دم الشهداء الطاهر ترابها ستكون وفية له من خلال المشاركة في الاستحقاق.

· بدوره أوضح عضو مجلس الشعب المحامي مجيب الرحمن الدندن ان الواحة إحدى عناوين التصدي للإرهاب كما هي سورية التي صمدت وصبرت وانتصرت، لافتا إلى ان إجراء الاستحقاق بموعده لاقى تأييدا شعبيا على مساحة الوطن، لأن الشعب السوري يدرك تماما أن الرئيس السوري يختاره السوريون لا تقرره سفارات الأعداء ولا الأصدقاء بل تبقى كلمة الفصل في الصندوق الانتخابي الشعبي.

· ولفت الشيخ أنور محمد علي إلى أهمية الحدث مؤكدا انا أبناء الريف كما أبناء الوطن الشرفاء سيتوجهون إلى صناديق الاقتراع ويقولون نعم لبناء سورية المتجددة.

ت. هايك

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار