تجمع طلابي حاشد في معهد حلب العلمي للبنات دعما #للاستحقاق_الرئاسي : المشاركة في الانتخابات تقدم أعظم صورة لإرادة السوريين في تقرير مصيرهم

الجماهير – أوهانيس شهريان

 

أقامت اللجنة التربوية لطائفة الأرمن البروتستانت في سورية، اليوم الاثنين، تجمعا طلابيا حاشد دعما للاستحقاق الرئاسي بمشاركة طلاب المدارس التابعة لها وأهاليهم على أرض معهد حلب العلمي للبنات تخللته فقرات فنية من وحي المناسبة الوطنية قدمها الطلاب.

 

· وقال رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القس الدكتور هاروتيون سليميان “للجماهير” إن المشاركة في الانتخابات تقدم أعظم صورة لإرادة السوريين في تقرير مصيرهم بأنفسهم وسنتوجه الى صناديق الاقتراع ممسكين أيادي بعضنا البعض كما كنا ومازلنا علما أن المشاركة حق عادل ومشروع للشعب السوري.

 

· بدورها، بينت سكرتيرة اللجنة التربوية لطائفة الأرمن البروتستانت أراز منصوريان أن التجمع يهدف الى زرع روح الوطنية وتعزيز احساس الطلاب بالمسؤولية تجاه واجباتهم الوطنية والتمتع بحقوق المواطنة كالمشاركة في الانتخابات الرئاسية بعد البلوغ.

 

· كما أشار الطالب كارو قوشاقجيان إلى أن “نحن كطلاب نحمل كل ما نتعلمه في هكذا فعاليات وطنية الى أهالينا فهم السابقون للمشاركة في الانتخابات ونحن اللاحقون، إلا أننا نرفع أيادينا معهم إيمانا بحقنا في تقرير مصير بلدنا”.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار