بطاقة محبة ووفاء للرئيس الأسد.. أبناء حلب في تجمع عفوي جماهيري احتفاءً بفوزه بالانتخابات الرئاسية …

الجماهير || أسماء خيرو

بطاقة محبة ووفاء أهداها أهالي حلب للسيد الرئيس بشار الأسد احتفاءً بفوزه في الانتخابات الرئاسية وذلك في حفل عفوي جماهيري أقيم اليوم في ساحة القطار في محطة بغداد.

و تضمن الحفل عدداً من الوصلات الطربية والأغنيات الوطنية وأقيمت حلقات الدبكة.

وأوضح خالد وليد أبو بكر أمين شعبة العمال الرابعة للحزب بأن اليوم يمثل نصر الإرادة السورية على الحرب العسكرية والاقتصادية التي شنت على سورية منذ عشر سنوات مضيفا: اليوم نبارك ونحتفل بفوز السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد للتأكيد على أن الحق انتصر وزهق الباطل مبرهنين للعالم بأن الشعب السوري يترجم أقواله بأفعاله وسيسجل التاريخ هذا الانتصار العظيم الذي حققه الجيش والقائد والشعب .

من جانبه بدر السيد عضو قيادة شعبة العمال الرابعة للحزب بين أن الاحتفال بفوز الرئيس بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية ما هو إلا تتويج لمرحلة الاستحقاق الرئاسي التي تمت في ال٢٦ من أيار والتي كتبها السوريين بقلوبهم وإرادتهم ليقولوا للعالم بأنهم مستمرين مع من صمد وقاد السفينة إلى بر الأمان والاستقرار مكملين معه مسيرة التطوير والتحديث فالشعب السوري معروف منذ الأزل بأنه قادر على النهوض كطائر الفينيق وسيجتهد ويعمل من جديد لبناء الحجر والبشر ..

فيما نسرين بدوي مديرة معاونة في مدرسة عدنان المالكي قالت بأنها اجتمعت اليوم لتعبر عن فرحتها بفوز السيد الرئيس بشار الأسد وانتصار الشعب الذي اختاره ليكون رئيسا لسورية مشيرة إلى أن سورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد ستكون أفضل وأن الشعب سيكون معه يدا بيد لإنجاح مفهوم الأمل بالعمل ولإتمام النصر على الإرهاب .

محمد حاج موسى قال : اليوم نجتمع لنحتفل ونبارك للدكتور الرئيس بشار الأسد بفوزه في الانتخابات الرئاسية لنكمل معه مشوار انتصار الإرادة السورية من أجل أن تعود سورية كما كانت موحدة خالية من الفوضى والإرهاب.

عهد حموي مدرسة لغة انكليزية عبرت عن فرحتها بالمشاركة بهذا التجمع الجماهيري وأضافت قائلة: أشارك اليوم في هذه الاحتفالية لأقدم بطاقة محبة ووفاء للرئيس الدكتور بشار الأسد الذي رغم كل الضغوط والصعوبات لم يتخلى عن وطنه وشعبه ..
ت هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار