تخديم كراج الراموسة بباصين للنقل الداخلي .. السليمان : خطة لتعديل مسار الخط بما يخدم أكبر شريحة من المواطنين .

 

الجماهير || أنطوان بصمه جي

أكد المهندس حسين سليمان مدير الشركة العامة للنقل الداخلي بحلب استمرارية عمل الباصات العاملة على خط الجامعة – كراجات الراموسة لتخديم المسافرين ونقلهم من مدينة حلب إلى مركز انطلاق البولمانات الكائن في كاراجات الراموسة.
وأوضح سليمان لـ “الجماهير” أن استمرارية تخديم الباصات العاملة على خط كاراجات الراموسة تؤكد في كل اجتماع أسبوعي في المديرية، مع التأكيد على وجود باصين يعملان على خط الراموسة بداية من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً وبمعدل 10 جولات يومية لكل باص (ذهاباً وإياباً)، وعند تعرض أي باص للأعطال يتم وضع باص آخر بدلاً عنه، بالإضافة إلى توزع مراقبين على طول الخط بالكامل.
وعن خطوط مسير الباصات بين السليمان أن جولة الباص تبدأ من ساحة الجامعة – دوار الصخرة – الأعظمية – مستودعات مستوصف صلاح الدين – أوتوستراد الحمدانية – وصولاً إلى كاراج الراموسة وبالعكس.
مشيراً إلى أن الأسبوع القادم سيشهد وضع خطة جديدة يتم فيها تسيير الباصين من جسر الإنشاءات نزلة أدونيس لاقترابه من مركز المدينة بدلاً من بداية الخط من ساحة الجامعة، وفي حال تم توريد باصات نقل إلى مدينة حلب سيتم تدعيم خط كاراج الراموسة بباصات جديدة.
وعن الشكاوى الواردة إلى “الجماهير” بخصوص غياب الباصات بشكل نهائي عن تخديم المسافرين والطلاب من وإلى كاراج الراموسة، أوضح المهندس سليمان وجود فترة استثنائية كما حدث في فترة الامتحانات الأمر الذي استوجب سحب باص واحد يعمل على خط كاراج الراموسة لتخديم الطلاب الوافدين إلى مدينة حلب لإجراء امتحاناتهم في مدارس مدينة حلب، ومعاودة عمله على الخط بشكل يومي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار