مجلس المدينة يستنفر كوادره استعدادا لعيد الأضحى

حلب || الجماهير

عقد رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور المهندس معد المدلجي اجتماعاً اليوم ضم مديري المديريات الخدمية والمركزية تم خلاله مناقشة تنظيم عملية ذبح الأضاحي خلال فترة عيد الأضحى المبارك والتعاون بين مديرية الشؤون الصحية والمديريات الخدمية في هذه العملية، حيث تم التأكيد على الالتزام بالتعليمات المحددة من قبل مجلس المدينة بذبح الأضاحي ضمن المحلات حصراً ووضع الأضاحي ضمن شاحنات مخصصة لهذه الغاية أو في محال مجاورة وعدم إشغال الأرصفة والساحات العامة والحدائق والطرقات لمبيت الأضاحي وترحيل النواتج والمخلفات بعد الانتهاء من الذبح مباشرةً والحفاظ على النظافة العامة تحت طائلة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.
وخلال الاجتماع أكدَّ رئيس مجلس المدينة على تكثيف العمل بتعشيب وتنظيف المقابر وتنظيم حركة الدخول والخروج للزائرين، وضرورة استنفار كل الطاقات خلال فترة العيد وتكثيف الجهود بأعمال النظافة على مدار الساعة وغسل الشوارع ومنع الإشغالات في الشوارع والأرصفة وتنظيف الجزر والمنصفات والمستديرات والعناية بالحدائق العامة والمتنزهات الشعبية، والاستمرار بحملات رش المبيدات ومكافحة القوارض، مع متابعة أعمال الصيانة لشبكة الإنارة العامة في أحياء المدينة.
كما شدَّد الدكتور المدلجي على تكثيف عمل عناصر المراقبة لمنع حدوث مخالفات البناء خلال عطلة العيد وهدم كافة المخالفات المرتكبة في مهدها والتشدد في تطبيق العقوبات على المخالفين وفق أحكام المرسوم ٤٠ لعام ٢٠١٢.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر