في عيد الجيش ..حفل فني وتكريم جرحى الوطن على مسرح قلعة حلب

الجماهير – عتاب ضويحي

في الذكرى”76″ لتأسيس الجيش العربي السوري، أقام اتحاد غرف السياحة بالتعاون مع محافظة حلب وشركة MTN للاتصالات، وبرعاية وزارة السياحة حفلاً فنياً على مدرج قلعة حلب أمس.

و على هامش الحفل وعبر ” الجماهير ” وجه مجموعة من جرحى الوطن ” محمود عبد اللطيف، أحمد ديب، زكريا عزيزي، عاطف عبد السلام الشامي ، سامر لبّان وأحمد محمد صابرين ” تحية حب ووفاء للوطن وقائده السيد الرئيس بشار الأسد، وشكروا سيادته على بالغ الاهتمام والعناية بهم، متمنين لرفاقهم في الجيش العربي السوري النصر الكبير واستعادة الأراضي السورية كافة.

وأوضح المهندس نضال ماشفج معاون وزير السياحة للـ “الجماهير” أنه من خلال هذه المناسبة نبعث رسالة المحبة والسلام ، كما نثمّن تضحيات شهداء الوطن ، ونعتز بوجود جرحى الوطن في الحفل ونعتبر إعاقاتهم وإصاباتهم تاجا على رؤوسنا.
مشيراً إلى ضرورة تحفيز السياحة الموجهة للأسرة السورية من خلال نشاطات كهذه سواء في الساحل السوري أو في المواقع الأثرية لإبرازها بالتعاون مابين وزارة السياحة والمحافظات.

و قال المهندس طلال خضير رئيس اتحاد غرف السياحة السورية :إن احتفال اليوم أقل واجب لتقدير تضحيات جيشنا الباسل، وهو تكريم لهم في عيدهم لاسيما الشباب الذين ضحوا بأرواحهم ليكتبوا النصر على كل الجغرافية السورية، وتقدير لكل جريح وطن فقد جزءاً غالياً من جسمه دفاعاً عن وطنه.
وقدّم الفنان محمد خيري مجموعة من الأغاني الوطنية، والموشحات والقدود الحلبية، والأغاني الطربية، التي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق والترديد معه موجهين تحية شكر لأبطال جيشنا الباسل من شهداء وجرحى.


تصوير – جورج أورفليان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر