الاتحاد يستعد للحسم أمام الجيش الكوتش #عتال: سنعالج أخطاء المواجهة الأولى ونواصل التقدم ..

الجماهير/ محمود جنيد

بين الرضا المبرر بالظروف وعدم الرضا على الأداء المقدم ، مرت على الخير ونفد الاتحاد تحت قيادة مدربه الشاب منير عتال بفوز مهم على الجيش في أولى مباريات الفريقين التي احتضنتها صالة الأسد الرياضية بحلب ضمن منافسات ربع نهائي كأس الجمهورية لكرة السلة.
العتال لفت في حديثه “للجماهير” إلى أن فريقه كان مقبولاً بنسبة كبيرة من الناحية الدفاعية، إلا في بعض الحالات من خط الدفاع الأمامي التي ركّبت أخطاء على “الارتكازية” ودخول لاعبي الجيش بسهولة من المنطقة الأمامية، وفي المقابل ( يضيف الكوتش عتال) ومع الأداء المقبول دفاعياً، كان الفريق سيئاً من الناحية الهجومية، أمام واحد من أفضل الفرق المحلية المنظمة دفاعياً بصورة ممتازة، فكان الوقوع بأخطاء تم الإضاءة عليها و التحذير من ارتكابها، خلال التدريبات التي سبقت المباراة التي حسبها بعض اللاعبين سهلة وهو ما ظهر خلافه في الملعب.
وأكد مدرب الاتحاد الطموح بأن فريقه كان في أسوأ أيامه من ناحية الأداء الهجومي رغم السيطرة على المجريات، وظرف خروج أهم المراكز ( الفرا ومكناس) لمدة 11 دقيقة متواصلة دون تأثير سلبي على الناحية الدفاعية، مع عيب الهجوم المتسرع و البطيء بنقل الكرة، وكل تلك ( يتابع العتال حديثه)، أخطاء ستتم الاستفادة منها ومعالجتها خلال التحضير للمباراة الثانية من ربع نهائي الكأس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر