أكد بأن منتخب الشباب سيكون له شأن كبير. الكابتن هواش: عفرين قادر على تحقيق لقب دورة تشرين ..لكننا نبحث عن الفائدة وتجهيز الفريق.

الجماهير/ محمود جنيد

نجح فريق عفرين بحجز بطاقة التأهل الأولى إلى الدور نصف النهائي لدورة الوفاء و الولاء( تشرين الكروية)، بفوزه يوم أمس على منتخب شباب سورية بهدفين لهدف بعد مباراة جرب فيها المدربان مخزونهما الاحتياطي إلى جانب الأساسي للوقوف على مستوى جميع اللاعبين.
الفوز العفريني و المستوى اللافت الذي قدمه الفريق خلال الدور الأول من الدورة، رفع سقف الطموحات و الآمال بتحقيق أول لقب على مستوى الدورة التي يشارك فيها، وهو ما أكد مدرب الفريق الكابتن أحمد هواش إمكانية تحقيقه، مردفاً بأن الفوز بلقب الدورة أمر إيجابي جداً، لكن الغاية الأساسية التي من مشاركته في هذه الدورة هي سبر إمكانيات لاعبي الفريق الجدد وتجريبهم بعد فترة التجميع، و بالتالي فإن كل مباراة إضافية يلعبها الفريق ضمن الدورة ( وهو ما يسعى إليه لزيادة كم المباريات التحضيرية)، تعتبر محطة مهمة لتحقيق الفائدة و تطوير حالة التناغم واالانسجام بين المجموعة ورفع جاهزيتها، و تحديد التكتيك الذي يناسب إمكانات اللاعبين قبل انطلاقة الدوري.
و بالنسبة لانطباعاته عن منتخبنا الوطني للشباب الذي يتحضر لبطولة غرب آسيا، و التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، فقد وصفه الهواش بالفريق الجيد جداً رغم فترة التحضير القصيرة التي خاضها، ويمتلك عناصر ومواهب مميزة، مشدداً على ضرورة المحافظة عليه وتقديم الدعم و الرعاية اللازمة إذ سيكون له شأن كبير.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار