اتصالات حلب : سبب التأخير في تركيب البوابات هو صعوبة تأمين التجهيزات اللازمة بسبب الحصار

الجماهير.. عامر عدل

بات الكثير من المواطنيين يجدون صعوبة بالغة في تأمين بوابة أنترنيت، خاصة في الفترات الأخيرة بسبب قلة توفرها أمام الطلبات الكثيرة المتراكمة المقدمة من قبلهم لشركة اتصالات حلب بغية تأمين هذه الخدمة التي باتت ضرورة ملحة في وقتنا الحالي.

وللوقوف أكثر على حيثيات هذه المسألة أكد المهندس محمد أنور رحمون رهوان مدير فرع اتصالات حلب أن عدد البوابات التي تم تركيبها منذ مطلع العام الحالي وحتى تاريخه بلغت نحو” ١٠٢٤” بوابة في مركز هاتف الشهباء و” ٢٠٤٨” بوابة في وحدات النفاذ بالنيرب وهي عبارة عن أربع وحدات نفاذ موزعة في كل من قرية ومخيم النيرب، على أن يتم وضعها بالخدمة في الأيام القادمة.

وأوضح رهوان أن آخر تاريخ تم فيه تركيب بوابات للمشتركين كان في شهر تشرين الثاني من العام الماضي في مركز هاتف سناء محيدلي، منوها إلى أن سبب التأخير في تركيب البوابات هو الصعوبة في تأمين التجهيزات اللازمة بسبب الحصار الاقتصادي الجائر على سورية، الأمر الذي أدى إلى عدم تمكننا من تلبية طلبات المواطنين الراغبين بالحصول على بوابات للأسباب التي ذكرت سابقا.
وفيما يخص خدمة الأنترنيت اللاسلكي ختم مدير الأتصالات أنه تم تركيب التحهيزات الخاصة بمشروع “fixed lte” وهو عبارة عن خدمة حديثة تغطي بعض المناطق بخدمة الاتصالات اللاسلكية مع أنترنيت وذلك في مركز هاتف حلب الجديدة وسيتم وضعها بالخدمة في القريب العاجل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار