بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد.. السورية للتجارة تفتح باب التقسيط للعاملين في الدولة بسقف يصل لـ 200 ألف ل.س وبدون فوائد

الجماهير – عامر عدل

أوضح عبد الحميد المسلم مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة بحلب أن بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد تم فتح باب التقسيط لبيع المواد ( قرطاسية – ألبسة مدرسية – حقائب) بسقف يصل لـ 200 ألف ليرة سورية وبدون فوائد للعاملين بالدولة الدائمين والعقود السنوية غير منتهية عقودهم خلال فترة التقسيط.
وبين المسلم أن مدة تسديد الأقساط 12 شهراً اعتبارا من الشهر الذي يلي محضر الاستلام، وتقبل الطلبات اعتبارا ً من 15 الشهر الجاري ولغاية 15 تشرين الأول من هذا العام، على أن ترسل الجهات العامة قوائم الراغبين بالاستفادة من عملية التقسيط تتضمن أسماء العاملين الدائمين والعقود السنوية غير منتهية عقودهم خلال فترة التقسيط مع الرقم الوطني وتعهد من محاسب الإدارة وأمر الصرف بتسديد الأقساط في موعدها وعلى مسؤوليتهم.
وأضاف مدير فرع السورية للتجارة بحلب أن الصالات الرئيسة في مدينة حلب كالشهباء والرازي والجميلية والمنشية القديمة والأكرمية والزهراء جاهزة لاستقبال العاملين الراغبين بالاستفادة من عملية التقسيط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...