السالم العفريني “للجماهير”: لن نكون ضيوف شرف على الأضواء ..التعادل أمام حطين مرضي.!

الجماهير/ محمود جنيد

ظهر حارس مرمى عفرين محمد سالم كعلامة مضيئة في فريقه خلال المباراة الافتتاحية للأخضر الزيتوني في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم أمام ضيفه حطين في حلب وكان أحد أبرز نجوم الجولة الأولى، بذوده عن مرماه بقوة واقتدار وإبعاد الخطر الداهم في أكثر من مناسبة، مما أبعد شبح الخسارة عن فريقه ليخرج بتعادل إيجابي وصفه السالم بالمرضي قياساً بالحالة غير المثالية التي كان عليها فيها، مقابل التفوق الحطيني.
وأشار السالم إلى أن ضغط النقطة في المباراة الرسمية ورهبة اللعب أمام جمهور الفريق بالنسبة لبعض اللاعبين، أثر على الأداء الذي لم يمتثل لتعليمات المدرب وتوجيهاته، عكس واقع حال الفريق في دورة تشرين الكروية التي لعب فيها الفريق بروح عالية وأريحية.
وأكد حارس مرمى فريق عفرين محمد سالم بأن فريقه لن يكون ضيف شرف عابرا على دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، وسيدخل جولة بعد أخرى في “مود” الدوري وصولاً إلى الحالة المرضية لعشاقه وكادره.
وحول السر الكامن وراء تألقه في مباراة حطين، أوضح حارس عفرين بأن ذلك يرجع للحالة المعنوية المستقرة ودعم الإدارة و الإصرار على تقديم الوجه الذي يليق به وبقدراته.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...