رقابة حلب : تنظيم /69/ ضبطاً تموينياً خلال يومين واغلاق/6/ محلات لمخالفات جسيمة

الجماهير- محمد العنان

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب /69/ ضبطاً خلال يومين
تنوعت بين حيازة مواد منتهية الصلاحية وحيازة مواد مجهولة المصدر وعدم الاعلان عن الاسعار وعدم ابراز فواتير شراء إضافة إلى إغلاق /6/ محلات لارتكابهم مخالفات جسيمة متنوعة .
وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك احمد سنكري أن عناصر حماية المستهلك ضبطت عدد من المحلات الأخرى لديها مواد مجهولة المصدر ويتم عرضها للبيع ، ومواد غذائية و مكياجات وشامبويات متنوعة وتم حجز المواد وتنظيم الضبوط اللازمة اصولا واستكمال الاجراءات القانونية .
كما ضبطت عناصر حماية المستهلك مكياجات منتهية الصلاحية بمحل في حي الشعار لصاحبه ح.ا وتم تنظيم الضبط اللازم واستكمال الاجراءات القانونية .
وتم مخالفة عدد من المحلات لعدم وضع بطاقة بيان باللغة العربية .
كما شملت الضبوط، مخبز حمدان بقرية الزهراء لصاحبه ف.ح ومخبز مصطفى لصاحبه ب.م بحي الميدان وذلك لسوء صناعة الخبز التمويني .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...