أكد بأن توقف الدوري فرصة.. صابوني #الاتحاد “للجماهير”: تعادلنا مع الجيش غير عادل لهذه الأسباب ..وطالب سيحاسب!

الجماهير- محمود جنيد

لم تأت نتيجة تعادل فريق رجال الاتحاد مع ضيفه الجيش ضمن الجولة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم 2021/2022، على مزاج وخاطر جمهور الاتحاد الذي خرج بغصة وحسرة النتيجة غير العادلة من وجهة نظره خاصة وأن فرصة الفوز جاءته على طبق من ذهب من خلال ركلة الجزاء في الشوط التي لم يوفق طالب عبد الواحد بترجمتها لهدف ثالث لفريقه ليكون عتب الجمهور كبيرا عليه خاصة وأن الطريقة الاستعراضية التي سدد بها الركلة لم تكن ملائمة للموقف الحساس والنتيجة تشير للتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين بين الفريقين.
وفي هذا الصدد أكد المدرب أنس صابوني بأنه لم يوكل مهمة تنفيذ ركلة الجزاء لطالب عبد الواحد، وصرخ من على خطوط الملعب مطالباً أحد اللاعبين الثلاثة المكلفين بالأمر (الريحانية، خليل، الشلحة)، بالتنفيذ لكن عبد الواحد أصر على ذلك وأخفق وهو ما سيضعه تحت المساءلة والعقوبة الانضباطية.


وبالنسبة لنتيجة التعادل التي خرج بها فريقه فقد وصفها الصابوني بغير العادلة، قياساً بمجريات المباراة وظروفها ومن بينها ركلة جزاء محتسبة ضد فريقه (وضعها برسم خبراء التحكيم) للتأكيد على صحتها من عدمه، وأخرى مهدورة في وقت كان فيه المنافس ناقص الصفوف بسبب الطرد ولو أنها سجلت لكان للمباراة وضع ونتيجة أخرى تماماً.
وأشار الصابوني إلى أن فريقه بعناصره الشابة حقق نتيجة التعادل أمام الجيش الذي تفوق في الموسم الماضي ذهاباً وإياباً على فريق مدجج حينها بالنجوم، وأردف ورداً على سؤالنا حول عدم استثمار فرصة لعب التنافس بعشرة لاعبين في الشوط الثاني، بأنه وبعد خسارة مجهودات الشلحة وعدم تقديم طالب عبد الواحد المردود المطلوب، نظر خلفه على دكة البدلاء فلم يجد مهاجما يشركه في المباراة لعدم توفر هذا الخيار.
وبالنسبة لفترة توقف الدوري، فقد أكد المدير الفني لفريق الاتحاد بأنها ستكون فرصة مهمة جدا، لاعادة ترتيب أمور الفريق من مختلف النواحي الفنية والبدنية والانضباطية، خاصة وأنه لم ينل القسط الوافر من التحضير.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"