مؤسسة الإسكان : توفر 632 مسكناً شاغراً في المنطقتين … إمكانية نقل الاكتتاب إلى منطقتي المعصرانية وسوق الجمعة

الجماهير – عتاب ضويحي

بينت المهندسة ميادة التنجي مدير فرع المؤسسة العامة للإسكان بحلب” للجماهير “اعتماد المؤسسة خطة تخصيص 1132 شقة سكنية منها” 500 “للسكن العمالي والبقية لمن يرغب من المكتتبين على مشروع السكن الشبابي في منطقة الأشرفية ومشروع الادخار السكني في منطقة شمال الأشرفية والشيخ مقصود، ومشروع البرنامج الحكومي للإسكان، ومشروع الادخار السكني .
وأوضحت التنجي أنه وفق إعلان المؤسسة العامة للإسكان للمكتتبين على مشاريعها السكنية بحلب ، يمكن نقل اكتتابهم من المناطق الآنفة الذكر إلى منطقتي المعصرانية وسوق الجمعة.
وأشارت الى توفر 632 مسكناً شاغراً في المنطقتين وفق المساحات المتوفرة للتخصيص، ويمكن للمكتتبين المسددين التزاماتهم المالية الراغبين في التخصيص بإحدى هذه المساكن، مراجعة فرع المؤسسة وتقديم طلب خطي خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ صدور الإعلان، وسيتم قبول 632 طلباً من المتقدمين مرتبة أسماؤهم حسب الفئة وتسلسل الرقم المصرفي والمساحة المحددة بالطلبات ولكل منطقة على حدة، آخذين بعين الاعتبار المتأخرين عن سداد الالتزامات المالية المترتبة عليهم.
وقبول الطلبات حسب ماذكرت التنجي يكون أولاً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي ، يليه مشاريع الادخار السكني في منطقة شمال الأشرفية والشيخ مقصود، والبرنامج الحكومي للإسكان والادخار السكني بموجب القرار الوزاري رقم 407 لعام “2019” حسب الترتيب المذكور .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...