المصرف العقاري : إعادة تأهيل صرافين آليين في منطقة رعاية الشباب

الجماهير – عامر عدل

جهود مستمرة وعمل دؤوب يبذلها فرع المصرف العقاري بحلب في مجالات عدة وخاصة فيما يتعلق بزيادة عدد الصرافات الآلية في مدينة حلب.
حيث كشف ” للجماهير” مدير فرع المصرف العقاري بحلب زاهد الشواخ أنه سيتم الأسبوع القادم تشغيل صرافين آليين في محلة رعاية الشباب.
وأوضح الشواخ أنه نتيجة تضافر جهود عمال فرع المصرف بحلب وبتعاون تام مع الإدارة المركزية تم تجهيز غرفة الصرافين وتأمين التجهيزات اللازمة كافة لبدء عملهما بغية تخديم المواطنين القريبين من البقعة الجغرافية المذكورة، وبذلك يصبح عدد الصرافات في مدينة حلب 13 صرافا منها 5 كائنة أمام الباب الخلفي للحديقة العامة، و4 في جامعة حلب، و2 مبنى إدارة فرع المصرف العقاري بالعزيزية، مضيفا أنه قبل بدء الحرب وسيطرة المجموعات الإرهابية على عدد من أحياء حلب كان يتبع لفرع المصرف العقاري حوالي 40 صرافا موزعة على مختلف مناطق وأحياء محافظة حلب.
وقال رئيس قسم المعلوماتية في فرع المصرف العقاري بحلب جميل عكش أنه رغم العقوبات والحصار ونتيجة الاستعانة بالخبرات الوطنية من كادر المصرف تم إعادة تأهيل الصرافين وتأمين قطع التبديل اللازمة وخاصة المتعلقة بالأمور الفنية، إضافة إلى تأمين التيار الكهربائي والربط الشبكي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"