تربية حلب تزيد عدد الشعب الصفية في مدرسة المتفوقين

الجماهير_عامر عدل

أوضح مدير التربية بحلب إبراهيم ماسو أنه نتيجة ارتفاع نسبة النجاح من المتقدمين لاختبار القبول في مدرسة الباسل للمتفوقين بحلب وبغية منح فرص أكثر لاستيعاب كافة المتقدمين الناجحين في اختبار القبول، تم رفع مقترح لوزارة التربية لزيادة عدد الشعب الصفية من أربع إلى ست شعب صفية للصف السابع والأول الثانوي.
وأكد مدير تربية حلب أنه تمت الموافقة على المقترح، وبذلك تم قبول ستون متقدماً لكل صف ليصبح عدد المقبولين في الصف السابع 183 تلميذاً وتلميذة، و182 طالباً وطالبة في الصف الأول الثانوي.
الجدير بالذكر أنه تقدم 2282 طالباً يوم الأحد الماضي لإجراء اختبارات القبول في مدارس المتفوقين بحلب منهم 1474 تلميذا وتلميذة للصف السابع ، و808 طالباً وطالبة للصف الأول الثانوي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"