نتائج عادية لكاراتيه حلب

الجماهير/ عبدالقادر كويفاتيه

التفاؤل سمة من سمات لعبة الكاراتيه وفي آخر بطولة ورغم أن النتائج عادية لكنها مشجعة وإليكم ماحققه أبطال حلب في بطولة الجمهورية للكاراتيه لأعمار تحت 12 – 14 – 16
– ذهبية قتال للبطل محمد عبدو
– ذهبية قتال للبطل سامر خطاب
– ذهبية قتال للبطلة غنى عموري
– ذهبية قتال للبطلة سحر خرمة
. ذهبية قتال للبطل أحمد نحاس
– فضية قتال للبطل عمار كرم الحلبي
– فضية فريق الكاتا الجماعي إناث
– برونزية كاتا فردي للبطلة ميسم عارف
– برونزية كاتا فردي للبطل محمد عبدو
– برونزية قتال للبطلة ميس مصطفى
– برونزية قتال للبطلة مايا أهدلي
– برونزية كاتا فردي للبطل قصي أفيوني- برونزية قتال للبطلة ميسم عارف
– برونزية كاتا جماعي ذكور – ١٦ سنة
– برونزية قتال للبطل محمد بيبرس حوري
-برونزية كاتا جماعي اناث – ١٦ سنة.

.زكوان زينو رئيس اللجنة الفنية بحلب قال : كنا نطمح لتحقيق نتائج افضل، وكان ذلك ممكنا من خلال مستوى الأبطال المشاركين من منتخبنا، لكن تعثر بعض الناشئة وعدم توفيق البعض الآخر ساهم في تقليص عدد الميداليات الممكنة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"