كيف استعد الاتحاد بطل دوري الشباب للدفاع عن لقبه.. الكابتن راشد: هدفنا الحفاظ على اللقب رغم المصاعب التي اعترت فترة التحضير.

الجماهير/ محمود جنيد

تنطلق السبت المقبل منافسات دوري الدرجة الممتازة لفئة الشباب، بموسمه الجديد 2021/2022، ويواجه الاتحاد بطل الدوري الاتحاد في أولى جولاته الوثبة الحمصي على أرضية ملعب السابع من نيسان بحلب.
وحول استعدادات البطل لحملة الدفاع عن لقبه، كنا على طرف الحوار مع المدرب معن الراشد قائد جوقة الأبطال، الذي كشف عن مصاعب عديدة اكتنفت، من تأخر الانطلاق بفترة التحضير التي لم تزد عن الشهر الواحد، إلى واقع عدم اكتمال تعداد اللاعبين في التدريبات بسبب الدعوات المتلاحقة لمجموعة تراوح عددها بين سبعة إلى ثمانية لمعسكر منتخب الشباب، و بالتالي عدم التئام مجموعة الفريق كاملة، ومن تاريخ الخامس عشر من نيسان سوى يوم أمس الذي لعب فيه الفريق مباراة ودية مع عفرين فاز بها بثلاثة نظيفة، وذلك باستثناء اللاعبين علي الرينة وحسن دهان اللذين تم ترفيعهما لفئة الرجال.
وبيَن الراشد بأنه طلب الاستعانة باللاعبين سالفي الذكر فقط في الجولات الأولى من دوري الشباب، بسبب الظروف التي تم ذكرها ولحين وصول الفريق إلى درجة الانسجام المطلوبة و الثبات على طريق المنافسة، مع التشديد على أن الأولوية لفريق الرجال وفي حال عدم تعارض التحاق الرينة والدهان بفريق الشباب مع استحقاقات الرجال، خاصة وأن فريق الشباب عليه العين كبطل دوري، وأصبح مطالباً بالمواءمة بين النتيجة والمستوى.


أما معسكر الفريق الذي أجراه الفريق في اللاذقية مؤخراً، فقد وصفه الكابتن معن بالجيد، إذ وقف فيه على مستوى اللاعبين والفريق، من خلال خوض أربع مباريات فاز في اثنتين منها على الطليعة بهدف، وحطين بنفس النتيجة، مقابل التعادل مع النواعير بهدف لمثله والخسارة الوحيدة مع تشرين بهدف دون رد.
و بالنسبة للاعب منتخبنا الوطني للشباب( الهداف) زكريا رمضان، الذي سحبه من الملعب بعد دقائق من مشاركته في مباراة عفرين الودية يوم أمس، أوضح الراشد بأن ذلك من باب الحرص عليه وتجنباً لعدم تفاقم إصابته غير المقلقة، مضيفاً بأن الرمضان لاعب مميز وقوي وسيعود بقوة ولاخوف عليه.
وحول جديد الفريق هذا الموسم، ذكر مدرب الاتحاد بأن هناك سبعة لاعبين من مواليد 2005 تم ترفيعهم وانضموا للآخرين ليصبح العدد الكلي تسعة لاعبين، يحرص على تواجدهم وتطويرهم، ليكونوا نواة للمستقبل القريب والبعيد.
مدرب الاتحاد الراشد وفي ختام حديثه “للجماهير” أكد بأن الاتحاد يبقى الاتحاد مهما كانت الظروف والمعطيات، وعلى هذا الأساس فإن الحفاظ على لقب الدوري ورغم أنه يحتاج إلى العمل الكثير وهو أصعب من الحصول عليه، هو الهدف الذي يسعى إليه بكل قوة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"