البطل يتعثر … و الراشد يعتذر للجمهور … ويشرح الأسباب ويؤكد بأن الاتحاد سيعود

الجماهير/ محمود جنيد

تعثر فريق شباب الاتحاد (حامل اللقب) بشكل مفاجئ بالخسارة على أرضه وبين جماهيره بهدف لهدفين أمام الوثبة في افتتاح مبارياته ضمن دوري الشباب الممتاز لكرة القدم، وهو الذي لم يتعرض لأي هزيمة في الدوري الفائت الذي حسم لقبه قبل جولات عدة من نهايته.
ولم يجد مدرب الفريق معن الراشد غضاضة بتحمل مسؤولية الخسارة و تقديم الاعتذار لجماهير نادي الاتحاد( العشمانة) والمتأملة خيراً بفريقها، على النتيجة السلبية لفريقه في مقتبل الدوري، مردفاً بأن الاعتذار واجب والفريق يمثل نادي الاتحاد العريق والشامخ حتى عند الخسارة وبرأس مرفوع.
وأوضح الراشد الذي لم يشأ التبرير أو الدخول بأي تفاصيل، بأن الفريق الذي وقع بأخطاء فريدة وجماعية بمباراة اليوم، دفع ضريبة عدم تجمعه وانتظامه مع الجهاز الفني لفترة ثلاثة أشهر ونصف، مع التزام تسعة من اللاعبين بصفوف المنتخب الوطني للشباب، كذلك ولظرف معين خسر مجهودات لاعبين في مباراة اليوم أمام الوثبة من الصعب تعويضها وهما (علي الرينة وحسن دهان).
وأكد الراشد أخيراً بأن البطل سيعود أقوى والخسارة التي تلقاها مجرد كبوة سيتجاوزها بالقادمات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"