مجلس المحافظة : المطالبة بإعادة تأهيل السكن الشبابي ووضع برنامج زمني لدراسات المخطط التنظيمي والتفصيلي لمدينة حلب

الجماهير – محمد العنان

اختتم مجلس محافظة حلب أعمال دورته العادية الخامسة برئاسة “محمد حنوش” رئيس المجلس ، وتمت مناقشة قطاعات مجالس المدن والبلدات والبلديات والاعلام والإعلان ومجلس مدينة حلب والبيئة والدفاع المدني والصحة والشؤون الاجتماعية والعمل .

وتركزت مداخلات الأعضاء حول إعادة تأهيل السكن الشبابي في المعصرانية والأشرفية والحمدانية ، والمطالبة بوضع برنامج زمني لدراسات المخطط التنظيمي والتفصيلي لمدينة حلب و معالجة ظاهرة انتشار مكبرات الصوت والاشغالات والبسطات التي تعيق الحركة المرورية في عدد من الشوارع والساحات ، وتعزيل المصارف المطرية قبل موسم الشتاء ، و احداث مراكز لتأمين اللقاحات ضد وباء كو^رونا في الريف، إضافة إلى صيانة عدد من الشوارع في الأحياء الشعبية ومعالجة القمامة المتراكمة على طريق حلب تل الضمان وتأهيل عدد من الحدائق وتزفيت عدد من الطرقات في الريف الشرقي و معالجة ظاهرتي التسول والتشرد والتوسع بوضع الإشارات التحذيرية الطرقية.
وقدم المدراء المعنيون إجابات مفصلة حول واقع العمل و الاجراءات المتخذة في كل قطاع .
حضر الجلسه الختامية أمين سر مجلس المحافظة ” جورج بخاش” .

ت: هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"