شرط “تيرخوف” يحرق طبخة التعاقد.. الإدارة #الاتحادية تدرس السيرة الذاتية ل12 مدرباً #عربيا و #أجنبيا لسلتها..و #نجم سوبر ستار على الرادار.

الجماهير/ محمود جنيد

بعد التعاقد مع العملاق عبد الوهاب الحموي “هابو” و إلحاقه بالنجم توفيق الصالح “تيفو” مع من سبقه ( جميل صدير، أنتوني بكر، نديم عيسى، يزن الحريري…)، سألنا عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس فراس مصري هل من مزيد، فأكد بأن هناك صفقة من العيار الثقيل يتم طبخها، وستكون إضافة مهمة للفريق في حال نضجها وتقديمها على طبق الموسم الاتحادي السلوي المقبل.
وبالنسبة للمفاوضات التي جرت مع المدرب الروسي ميخائيل تيرخوف، لاستلام دفة الفريق، وأين وصلت ومتى سيتم الإعلان عن التعاقد مع المدرب القادر والقادم لقيادة الفريق إلى بر البطولات التي ينشدها، بين مصري بأن المفاوضات مع تيرخوف تعثرت عند عقبة الشرط الزمني الذي وضعه (خمسة أيام)، لفض شراكة العمل في حال تم الاتفاق على فسخ التعاقد معه، وهو شرط اعتبره عضو الإدارة الاتحادية غير موضوعي وغير احترافي المبدأ، وعليه يضيف مصري: يتم دراسة 12 سيرة ذاتية CV لمدربين عرب و أجانب، ليصار إلى انتقاء الخيار المناسب من بينهم، وحتى ذلك الحين يتابع مسؤول السلة الاتحادية: سيتم إيلاء مساعد المدرب الذي سيتم تكليفه بتجميع اللاعبين و قيادة تدريب الفريق بدءاً من الأسبوع المقبل ريثما يتم التعاقد مع المدرب.


وحول طموحات الجماهير التي ارتفع سقفها كثيراً لثقتها العالية بما يجري من عمل وما تم من تعاقدات، قال مصري: عملنا ما علينا ووفرنا قدر المتاح الظروف المناسبة للنجاح، والباقي سيكون على الفريق وما سيفعله على أرض الواقع في الملعب لتحقيق آمال وطموحات الجماهير الاتحادية التي تستحق الفرح و البطولات، دون إغفال العمل والمساعي التي تقوم بها الأندية الأخرى الطامحة بالمنافسة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"