ردود فعل صاخبة على خيار الانتخابات الإدارية لنادي الحرية ..والحلو مستمر والتفنكجي يبارك.!

الجماهير/ محمود جنيد

جاءت ردود الأفعال على قرار حل إدارة نادي الحرية مترافقاً بمهمة الإعداد والتحضير للمؤتمر الانتخابي في 22 أيلول الجاري من بين مهام لجنة تسيير الأمور المؤقتة المكلفة، جاءت هذه الردود سلبية من قبل شريحة من مناصري النادي التي اعتبرت الخيار الانتخابي وما يبطنه بمثابة “مهدّة” ستنزل الخراب بالنادي، كونه لن يفرز الخيارات الصالحة لقيادة النادي في هذه الفترة الحساسة.
من جانبه رئيس مجلس الإدارة المعفى من مهمته نور الدين تفنكجي، أكد على احترامه لقرار القيادة بصرف النظر عن مدى صوابيته أو إنصافه لعمله وأعضاء إدارته، وأكد تفنكجي على دعم الإدارة القادمة والتعاون معها بما فيه مصلحة النادي والرياضة الحلبية، ومباركاً بصورة مقدمة لمن سيأتي إلى سدة العمل.
أما عضو الإدارة المقالة ومدرب فريق الرجال عبد اللطيف الحلو، فقد أكد بدوره بأنه، حالياً وحتى موعد قدوم الإدارة الجديدة وتحديد خياراتها، مستمر في عمله على رأس القيادة الفنية للفريق الذي يجد فيه القدرة على التأهل إلى الدرجة الممتازة و تحقيق الاكتفاء الذاتي للموسم المقبل الذي لن يحتاج فيه النادي لإبرام أية تعاقدات.
وأشار الحلو إلى أن الظروف المادية أثرت على واقع النادي والفريق الذي غاب عن تدريباته عدد من اللاعبين في بعض التدريبات بسبب عدم توفر المال في الوقت الراهن لصرف المستحقات، مضيفاً بأن تلك الظروف لم تشل حركة الإدارة التي نجحت بتشكيل فريق منافس في الدرجة الأولى ونواة لفريق المستقبل من المواهب الشابة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"