كيف تعامل اتحاد الكرة مع حالة التزوير للاعب المحافظة في دوري الشباب أمام الحرية ؟

الجماهير/ حلب

آلت مباراة فريق شباب الحرية مع ضيفه المحافظة ضمن الجولة الثانية لمنافسات الدوري الممتاز لفئة الشباب إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله الذي كان محبطاً لمناصري الأخضر، إذ تقدم فريقهم حتى وقت متأخر بهدف قبل أن يمنى بالتعادل في وقت متأخر من المباراة.

قبل أن يتم اكتشاف مخالفة قانونية واضحة بإشراك لاعب في مركز حارس المرمى باسم محمد خالد درويش، بينما اسمه الحقيقي هو ربيع درويشو ابن محمد والدته غيداء، وهو من مواليد 2002، أي لا يحق له المشاركة في دوري فئة الشباب، وهذا ما أكده إداري فريق شباب الحرية الكابتن مروان مدراتي “للجماهير”، مفصحاً بأنه رفع تقريره بهذا الخصوص، ليصار إلى تسطير كتاب بالمخالفة إلى اتحاد الكرة مرفقاً بالثبوتيات اللازمة، مع مناشدة إحقاق الحق حسب الأنظمة و اللوائح الانضباطية المعمول بها في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم.

علماً بأن اللاعب تمكن من الاحتيال على أندية أخرى مثل حطين الذي مثله اللاعب سابقاً!!

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"