كيف علق النجم الصاعد علي الرينة على خبر استدعائه للمنتخب الأول .. وماهو دور ناديه الاتحاد بذلك ؟!

الجماهير/ محمود جنيد

جاء خبر استدعاء قلب دفاع فريق رجال نادي الاتحاد والمنتخب الوطني للشباب #علي_الرينة، للالتحاق بالمعسكر التدريبي المقرر للمنتخب الوطني الأول يوم غد الخميس، استعداداً للمشاركة في التصفيات النهائية(الدور الثالث) المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، مثيراً للدهشة ، صادماً (بشكل إيجابي) بشدة، لأن ذلك الشاب أو الصخرة كما يكنى وبنبوغه المبكر وألمعيته كسر القاعدة، بأن دق أبواب المنتخب الأول وهو بعمر 16 عاماً (مواليد 2004) كسابقة على حد علمنا، وقبلها اعتمد مدرب فريق الاتحاد الكابتن أنس صابوني كلاعب أساسي في فريقه وكان عند حسن الظن، كما الحال بالنسبة لوضع الرينة مع منتخب الشباب الذي خاض جميع مبارياته الودية كلاعب أساسي وسجل في إحداها هدفاً ، وقيمة فنية يعول عليها لبناء أي استراتيجية لعب دفاعي، بما يمتلكه من مقومات بدنية وهو صاحب القوام الصلب والطول المميز 186 سم، مع اجادته للألعاب الهوائية واستخدام الرأس وتفوقه بالالتحامات وإجادته للعب بالقدمين، فضلاً عن ثقله ووعيه ورزانته في أرض الملعب.

ونقول ما قلناه من باب العلم بالشيء، وعددنا مقومات ومزايا اللاعب، من باب إرواء فضول من تساءل عن مناقب الرينة الفنية، و سبب دعوة الكابتن _نزار_ محروس للاعب صغير السن، دون غيره وذلك بصرف النظر عن أي ظروف أخرى مساهمة.
وبتواصلنا مع اللاعب الذي يعتبر أحد ركائز مستقبل الكرة السورية، أكد بأنه تفاجأ بدعوته لمعسكر المنتخب، وغمرته نشوة فرح لم يألفها سابقاً وبنفس الوقت أشعرته بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، وهو يتقلد الشرف الذي يتمنى بل ويحلم به أي لاعب، وهو الانضمام لصفوف المنتخب الوطني الأول، كما غيره من المنتخبات إذ تشرف بالانضمام لصفوف منتخبي الناشئين والشباب.
وأكد الرينة بأنه سيفجر كامن طاقاته وأقصى ما يمتلك منها، ليكون أهلاً لما انتدب له، وليكون عند حسن ظن الكابتن نزار محروس الذي شكره على هذه الثقة العظيمة.
ولم ينس قلب الدفاع النابض “الرينة” الذي صعد السلم بثبات وتسارع لافت، بأن يذكر فضل ناديه الأم الاتحاد الذي تخرج من مدرسته العريقة نبع المواهب والنجوم على مر تاريخ الكرة السورية، كذلك جماهير النادي الوفية والمخلصة التي طالما ساندته ودعمت مسيرته حتى وصل إلى ما وصل إليه، متمنيا التوفيق للمنتخب في قادم المباريات في التصفيات، ولفريقه الاتحاد بالدوري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"