سيداتنا على بعد خطوتين من كأس العالم

تلتقي #سيداتنا بكرة اليد يوم غد الخميس منتخب #هونغ_كونغ ثالث المجموعة الأولى ضمن #بطولة_آسيا الجارية بالعاصمة الأردنية عمان لتحديد المراكز من 5 إلى 8، في حين تلعب سيدات #الأردن صاحبات الضيافة مع رابع المجموعة الثانية #أوزباكستان.
وفي حال فوز منتخبنا سيلعب مع الفائز من المباراة الثانية، لتحديد المركز الخامس المؤهل لنهائيات كأس العالم في #إسبانيا.
واحتل منتخبنا المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على الكويت وفلسطين وخسارته مع اليابان والأردن وإيران.
وفي حال عدم التوفيق والخسارة في مباراتنا المقبلة مع هونغ كونغ، سيلعب منتخبنا على المركزين السابع والثامن وبالتالي سيخسر فرصة الحلم المونديالي.
وتأهلت منتخبات كوريا الجنوبية وكازاخستان وإيران واليابان إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية وكأس العالم في إسبانيا، ليتنافس منتخبنا والأردن وهونغ كونغ وأوزباكستان على البطاقة الخامسة المؤهلة إلى المونديال بعدما خسرت القارة الصفراء مقعداً في المونديال إثر انسحاب #قطر وانخفاض عدد المنتخبات المشاركة في البطولة الآسيوية.
وضمت المجموعة الأولى من البطولة الآسيوية “كوريا الجنوبية وكازاخستان وهونغ كونغ وسنغافورة وأوزبكستان”، فيما جاء بالمجموعة الثانية “سورية والأردن والكويت وفلسطين واليابان وإيران”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"