إعادة تشكيل إدارة الحرية: انتصار لصوت الحق .. مسؤوليات جسام ..وتحديات كبيرة !

الجماهير/ محمود جنيد

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وبجلسته رقم /30/ الموافقة على مقترح اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب، بجلستها الاستثنائية رقم/5/المنعقدة بتاريخ 23/9/2021، بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الحرية الرياضي بحلب، ليصبح على الشكل الآتي:
نزار وتى/ رئيساً، ومعه كل من: أنطوانيت بلدي، عبد الله توتونجي، محمد مروان مدراتي، محمود أسود، محمد صالح بودقة، أنطوان شرقي.
وبين رئيس مكتب التنظيم في تنفيذية حلب/رئيس لجنة تسيير الأمور المؤقتة فوزي بيبي “للجماهير” بأن التنفيذية لم تتدخل بفرض أي اسم من أسماء التشكيل الجديد الذي اختار طاقمه رئيس النادي ويتحمل مسؤولية عمله، متمنيا التوفيق للإدارة الجديدة وأن تقود النادي إلى شاطئ النجاح، وتحقيق تطلعات جماهير النادي العريق بالعودة إلى السكة الصحيحة، وتحقيق ما تصبو إليه من ألق وإنجازات تليق بالقلعة الخضراء.
وجاءت أصداء صدور قرار إعادة تشكيل الإدارة العرباوية، مرحبة ومباركة لهذه الخطوة، معتبرة إياها انتصاراً للحق وإرادة الجماهير.
وتنتظر إدارة الحرية بقيادة الحكم الدولي السابق نزار وتى تحديات كبيرة على مختلف الصعد، وعلى رأسها ترحيل تركة الديون المتراكمة، وإنعاش الجانب الاستثماري، وإعادة فريق كرة القدم الأول ( واجهة النادي) إلى مكانه الطبيعي في الدرجة الممتازة لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"