#صالة_نادي_الاتحاد_متعددة_الأغراض ⯑⚽️ #الملعب_الكروي العمل مستمر حسب الخطة الموضوعة.. باركيه عالمي ..والدخول في الخدمة نهاية 2022..ومسطح ملعب كرة القدم سجادة خضراء قريباً..

الجماهير/ محمود جنيد

في الوقت الذي تتوالى فيه الأخبار الإيجابية حول السلة الاتحادية وتعاقداتها المنجزة والمزمعة، يفرض السؤال الرديف نفسه حول صالة النادي وإلى أي مرحلة وصلت الأعمال فيها، ومتى يكون الافتتاح المنتظر الذي يتحرق الجمهور وأبناء اللعبة لمعانقته، لتكون الحاضن لهذه اللعبة الجديدة في نادي الاتحاد، و الملاذ التدريبي لفرق النادي التي عانت كثيراً و “تشنططت” دون مأوى تدريبي خاص.
الإجابة جاءت من قبل المهندس محمود عنبر عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد مسؤول المنشآت، الذي نفى “للجماهير” فكرة البطء أو التباطؤ بالعمل، الأمر الذي يؤدي إلى التأخر في إنجاز الصالة ووضعها في الخدمة، لافتاً إلى أن عجلة العمل تسير بوتيرة منتظمة وحسب خطة العمل الموضوعة، إذ انتهت أعمال تلبيس الواجهة بالحجر، وتبقى الأجزاء التي ستغطى بالـ”ألكوبوند” التجميلي، بالتزامن مع الانتهاء من أعمال التأسيسات الكهربائية و الربط مع مركز التحويل، والمياه العذبة، وهذا يعني بأن الأعمال المدنية ستنجز بشكل كامل مع نهاية العام الجاري 2021م، لتأتي بعدها مرحلة الإكساء و الإنارة.


وبالنسبة لمشروع فرش أرضية الصالة بالباركيه، فقد أوضح المهندس عنبر بأنه تم الاطلاع على عدة أضابير لاستدراج عروض بهذا الخصوص، لكن الشركة الراعية مصرة على المواصفات الأعلى و النوعية الأفضل و المماثلة تماماً للأرضية ” الباركيه” المنفذة في صالة نادي الجلاء وهو ما سيكون.
وإزاء ماسبق وكخلاصة، فإن صالة نادي الاتحاد المتعددة الأغراض، ستكون جاهزة للدخول في الخدمة مع نهاية 2022م بإذن الله.
وفي سياق منشآتي مواز، كشف مسؤول المنشآت في الإدارة الاتحادية، بأن ملعب المسطح الأخضر لملعب النادي الخاص بكرة القدم، سيكون أشبه بالسجادة الخضراء النضرة، في فترة قريبة، إذ تتم سقايته بمعدل 18 ساعة يومياً، بعد تشغيل البئر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"