مناقشة واقع المنظمات الشعبية والنقابات المهنية بحلب

الجماهير / محمد الاحمد

ناقشت هيئة مكتب المنظمات والنقابات الفرعي برئاسة المهندسة هدى الحمصي عضو القيادة المركزية رئيس مكتب النقابات والمنظمات المركزي واقع المكتب والدور الاجتماعي الذي يجب ان تقوم به هذه المنظمات ما بعد الانتصار والتحرير.
وقدمت الحمصي عرضا للواقع السياسي مببنةان سورية انتصرت على الإرهاب بفضل الثالوث المقدس الشعب والجيش والقائد، مؤكدة أن ما جرى لسورية منذ عشر سنوات يهدف الى تفتيت سورية واضعاف دولتها ووضعت عدة سيناريوهات لكن كلها غير قابلة للتنفيذ.
وبينت عضو القيادة المركزية أن سورية كانت وما تزال تلعب دورا مركزيا على مستوى المنطقة والعالم وما نشهده من حراك سياسي في الفترة الماضية وخاصة باجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة في دورتها /76/.
بدوره أشار امين الفرع أحمد منصور إلى أهمية دور النقابات والمنظمات والدور المنوط بها لمتابعة مسيرة البناء والأعمار بعد الانتصار الذي تحقق على أيدي أبطال الجيش العربي السوري.
وكان رئيس مكتب المنظمات والنقابات الفرعي عبدالله حنيش قد استعرض الأعمال المنجزة والخطط المنفذة خلال الفترة الماضية.
وتم خلال الاجتماع عرض ما تم تنفيذه في فروع النقابات على مستوى انتخابات الرئاسة السورية ودور هذه النقابات في نجاح الاستحقاق الانتخابي والمبادرات الاجتماعية للنقابات، إضافة الى الصعوبات التي تعيق تنفيذ الخطط المقررة لكل فرع نقابة ومنظمة.


ت. هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"