في اختتام مؤتمرهم السنوي ..محامو سورية يطالبون الإسراع في إصدار قانون تنظيم المهنة

الجماهير / محمد الاحمد

اختتمت نقابة المحامين المركزية مؤتمرها السنوي الذي عقدته بحلب على مدى يومين أعماله بجملة من التوصيات كان أبرزها ضرورة الإسراع في إصدار قانون تنظيم مهنة المحاماة و توجيه الكتاب اللازم لمجلس الوزراء بخصوص تعديل أتعاب المحامين وكلاء القطاع العام وتوحيدها و توجيه الكتاب اللازم لمجلس الوزراء بخصوص عدم رفض الوكالة القضائية في المراجعات الإدارية للجهات العامة تحت طائلة المسؤولية و التنسيق بين مديريات المالية وفروع نقابة المحامين عند فرض ضريبة الدخل على المحامي بحيث تكون على أسس تحقق العدالة الضريبية و التنسيق مع وزارة العدل في اتخاذ الإجراءات الوقائية لجائحة كورونا في قصور العدل.
و توجيه الكتب اللازمة للجهات المختصة لضبط السلاح غير الشرعي والتشدد في عقوبة حائزيه وأكد تطبيق أحكام قانون مهنة المحاماة والنظام الداخلي والتقيد بأعراف وأصول المحاماة بالنسبة للمحامين لجهة اللباس وحسن الأداء.
ت. هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"