تطوير عمل مدربي قواعد كرة الاتحاد

الجماهير/ عبدالقادر كويفاتيه

زار المدرب الأرجنتيني خوان ماركوس مندوب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي الاتحاد الحلبي وذلك لتطوير عمل مدربي القواعد في النادي حسب الخطة المعتمدة لاتحاد الكرة.

حيث أشار السيد خوان الخبير بتطوير فئة الأكاديميات حسب تصنيف الاتحاد الدولي والآسيوي ( الصغار- الأشبال- الناشئين ) إلى ضرورة الاعتماد على نهج واضح يبدأ من البراعم حتى الفريق الأول ضمن برنامج مدروس وموثق في تطوير اللعبة واللاعبين بالشكل الصحيح.

و حدد الأرجنتيني مستوى اللعبة لثلاث مراحل تقوم في المرحلة الأولى بتطوير البنى التحتية والملاعب في النادي و تأهيل المدربين الحاصلين على شهادات في كافة المستويات إضافة للشروط التي يجب أن يتمتع بها المدرب ضمن استراتيجية وفلسفة تحددها إدارة نادي الاتحاد.

وشرح بشكل مفصل البنود التي يجب اتباعها من أجل الوصول إلى المستوى الأول عبر تطوير جزئيات العمل مرورا بتطوير المدربين ذاتهم خلال اتباعهم دورات وورشات عمل و الاعتماد على إحصائيات مكتوبة وتقارير مدروسة ترفع بشكل دوري لمشرف اللعبة.

ختم السيد ماركوس على ضرورة إقامة قاعدة بيانات خاصة بكل فئة مع التركيز على الإعداد النفسي والبطولات والمهرجانات الخاصة بالمحافظة إضافة لإقامة بطولة حقيقية لكل فئة تضمن للاعبين مشاركتهم لأكثر من ٥٠ مباراة في الموسم.

حضر الاجتماع الكابتن جمعة الراشد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد مشرف اللعبة والكابتن محمد جقلان مشرف القواعد والكابتن سمير عنجريني و عدد من مدربي قواعد نادي الاتحاد بالفئات العمرية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا