في ذكرى انتصار حلب السادسة  فعاليات شعبية : حلب ستبقى منارة أمل وتحدي وصمود وروح اقتصادية تنبض بالحياة 

الجماهير || أسماء خيرو .
حلب ستبقى منارة تحدي وصمود وأمل وروح اقتصادية تنبض بالحياة هذا ما أكدته عدد من الفعاليات الشعبية خلال حديثها مع الجماهير حول أهمية ذكرى التحرير السادسة لمدينة حلب .
إذ بين حسن دوارة صاحب محل أحذية في أدونيس بأن ذكرى تحرير حلب نصر كبير لجميع السوريين يوم مميز يشعر فيه كل مواطني حلب بشعور الفخر والعزة والامتنان لأبطال الجيش العربي السوري وتضحياته العظيمة.
وثمن محمد رامي أزرق يعمل على بسطة لبيع الحلويات يوم التحرير مبينا بأن ذكرى التحرير ما هي إلا انتصار للصمود والإرادة القوية التي يتحلى بها كل مواطن سوري منوها بأن حلب ستبقى دائما منارة للأمل والتحدي والروح الاقتصادية التي تنبض بالحياة رغم جميع المحاولات بتدميرها وإيقافها عن العمل .
ووافقه أبو نديم صاحب محل منظفات مضيفا بأن يوم التحرير يوم انتصار عظيم طهر البلد من رجس كل إرهابي وأعاد الأمن والأمان ومن وقتها كل شيء اختلف عادت العجلة الاقتصادية للدوران ولن تتوقف مهما حاولوا ذلك .
فيما قال السيد أسعد قناعة تاجر ألبسة رجالية بأن ذكرى التحرير فرحة كبيرة لاتقدر بثمن نصر وطني ليس فقط لحلب بل لسورية كاملة منوها بفضل أبطال الجيش العربي السوري والقيادة الحكيمة للدكتور الرئيس بشار الأسد .
وبينت أحلام موسى مهندسة كهرباء الكترونية في معمل الإسمنت في حلب بأن حلب الصمود في يوم التحرير نفضت عن جدران قلعتها العتيدة جرائم الخونة وعملاء الصـ.ـهاينة الذين عاثوا خرابا وفسادا بالعاصمة الاقتصادية وذلك بفضل أبطال الجيش العربي السوري بقيادة سيد الوطن بطل القومية العربية الرئيس الدكتور ” بشار الأسد ” .
⬇️⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار