عمال الصحة : المطالبة بإصلاح جهازي الرنين المغناطيسي و الطبقي المحوري

الجماهير || محمد الأحمد
تواصل النقابات العمالية في حلب عقد مؤتمراتها السنوية،  حيث عقدت نقابة عمال الخدمات الصحية مؤتمرها على مدرج اتحاد عمال المحافظة،  وتركزت مداخلات الأعضاء على ضرورة رفع طبيعة العمل أسوة بالمعلمين وتشميل كل العاملين فيها وتوظيف خريجي المعاهد الصحية ورفع الرواتب والأجور وتفعيل نقابة التمريض والمهن الصحية وتأمين وسائط نقل للعاملين بالمؤسسة الصحية والصيدليات ورفع قيمة اللباس العمالي واصلاح جهازي الرنين المغناطيسي والطبقي المحوري.
وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور على أهمية هذه المؤتمرات كونها محطات نضالية يتم فيها تقييم العمل لتكريس الايجابيات وتلافي السلبيات،  مستعرضا أبرز الأحداث والمستجدات السياسية على الساحتين الداخلية والدولية،  مبينا ان سورية انتصرت على أعدائها بفضل صمود شعبها وعقائدية جيشها وحكمة قائدها السيد الرئيس بشار الأسد.
وأشاد بالجهود التي يبذلها الجيش الأبيض سواء خلال الحرب او في التصدي للامراض والاوبئة وخاصة كورونا.
بدوره أشار رئيس اتحاد عمال المحافظة إلى أهمية هذا القطاع،  مستعرضا ما أنجزه اتحاد حلب والاتحاد العام والخدمات التي تقدمت للطبقة العاملة.
من جانبه استعرض رئيس مكتب النقابة مصطفى حمليكو مجمل التقارير المقدمة للمؤتمر والخطط الموضوعة في جميع النقابات لتطوير العمل وتخديم العمال.
حضر المؤتمر عضوا قيادتي فرعي الحزب بحلب وجامعة حلب محمد ربيع النبهان والدكتور لؤي شاشاتي وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد حلب.
ت.  هايك اورفليان
 ⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار