واقع متنزهات المدينة الرياضية ..ومطالب للحفاظ على نظافتها وممتلكاتها ورفدها بكوادر خدمية   

الجماهير || محمود جنيد
تتحول المسطحات الخضراء التي تحيط بملعب الحمدانية،  إلى ملاذ  للناس يركنون إليه كمتنزه خلال العطل والايام المشمسة منها، لكن الملاحظ أن الغالبية يغادرون الموقع دون تنظيف أماكن جلوسهم  وترحيل مخلفات سيرانهم ليعج المكان بالقمامة!
وأهاب مدير المدينة الرياضية بحلب سعد الدين قرقناوي بالجوار الذين يترددون على المكان أيام العطل بالحفاظ على الممتلكات العامة وتوخي النظافة وعدم خلع الأبواب الخارجية.
واكد قرقناوي بأن أبواب المدينة الرياضية ستفتح على غرار العادة خلال أيام العطل، شريطة تقيد المتنزهين بالحفاظ على الموقع العام ونظافته وسلامة محتوياته وعدم العبث بصنابير المياه التي يتضرر بعضها ليتم تغييره كل اسبوع تقريبا.
وكشف مدير المدينة الرياضية بحلب عن خطة للتعاون مع القطاعات الخدمية في مجلس المدينة، ومنها قطاع الانصاري غربي المتعاون بشكل إيجابي ولم يبخل بتقديم المساعدة، متمنيا من مجلس مدينة حلب التوجيه لمن يلزم، بتنفيذ حملة تنظيف لموقع المدينة الرياضية العام والبقع والجزر والمسطحات الخضراء والأشجار والشجيرات فيه، والقيام بتشجير الموقع الحيوي، الذي يتوافد إليه مئات الرياضيين من مختلف الألعاب والأعمار من الثامنة صباحا وحتى التاسعة ليلا، لافتاً بأن المدينة الرياضية بحاجة ماسة إلى كادر خدمي يفي الحاجة، أو التعاقد مع شركة خاصة للتنظيف أسوة بباقي المؤسسات.
 ⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار