غرفة صناعة حلب  تشكل فريقاً متطوعاً من الصناعيين للعمل الاغاثي  لرفد المشافي ومراكز الإيواء  بالأدوية والمساعدات العينية ..

الجماهير || وسام العلاش
 أوضح المهندس رأفت شماع أمين سر غرفة صناعة حلب أنه ومنذ اليوم الأول بعد التعرض  للزلزال  تم تكثيف الجهود و تشكيل  لجنةً إغاثية تضم صناعيي حلب  لمساعدة المتضررين جراء الزلزال وتقديم يد العون وجمع التبرعات  والمساعدات الطبية والعينية والمالية لصالح الأسر المتضررة .
وأشار  شماع إلى أن مهمة  الفريق المختص  في غرفة الصناعة  العمل ميدانياً و استقبال التبرعات العينية و المادية و توزيعها على المتضررين ، بالإضافة للقيام بجولات مستمرة على مراكز الإيواء و رصد واقعها و تلبية احتياجها  بالتنسيق مع جهود الاغاثة الاخرى،  مشيراً أن الفريق استهدف اليوم  7 مراكز إغاثية وتم تأمين  كسوة لباس شتوية  لكافة الأعمار.
 و بين شماع  أن الغرفة خصصت في في وقت لاحق حملة تبرعات مالية  من الصناعيين إضافةً لما يقدمه الصناعيين من تبرعات عينية بهدف مساندة المتضررين  والتخفيف من مصابهم  .
 منوهاً  أن التواصل مع  مديرية الصحة مستمراً في رفد كافة المشافي في القطاع العام مشفى حلب الجامعي بكميات كبيرة من الأدوية المختلفة لتلبية الاحتياج الكبير جراء الزلزال.
وأكد  شماع حرص الصناعيين  و استعدادهم لتقديم كافة  أنواع المساعدات  ومحاولة التخفيف من الآثار السلبية التي خلفها الزلزال ، ودعم المتضررين بالتبرعات والمشاركة في الجهود المجتمعية مع الجهات المعنية للخروج من هذه المحنة.
⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار