” مهرجان يوم العطاء ” لتكريم الأمهات والمعلمين في معهد حلب العلمي

الجماهير || محمد الأحمد

بمناسبة عيدي الأم والمعلم وقدوم شهر رمضان المبارك أقامت إدارة معهد حلب العلمي الخاص مهرجاناً بعنوان ” يوم العطاء ” تم خلاله غرس أشجار في ساحة المدرسة ، إضافة إلى الاحتفال بعيد الأم وتوزيع حصص غذائية عبر حملة تبرع / مني إليك / وذلك من خريجي المعهد وذوي الطلاب للعائلات المحتاجة و المتضررة جراء الزلزال.

وبين القس الدكتور هاروتيون سليميان رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية أن هذه المبادرة ما هي إلا عربون وفاء ومحبة لكل المعلمين والمعلمات وللأمهات في عيدهن وللوطن الذي هو الأم الكبرى، مشيراً إلى ان مهرجان العطاء وغرس الشجرات هو ترجمة فعلية لشعار ” الأمل بالعمل ” وهذه الغراس سنراها مثمرة بعد سنوات كما هم أجيالنا التي نرعاها اليوم لتساهم في بناء الغد الأفضل.

ولفت القس سليميان إلى أن تقديم هذه المساعدات للأسر المتضررة هو رسالة للعالم أن السوريين بتكاتفهم وتلاحمهم سيتجاوزون آثار الحرب والزلزال ويعيدون بناء سورية أفضل مما كانت.

بدورها أوضحت مديرة المعهد مروة العكاري أن إدارة المعهد ومدرسة الرسالة بالتعاون مع الخريجين وذوي الطلاب أقامت هذا المهرجان تكريماً للمعلمين وللأمهات ، إضافة إلى تقديم المساعدة للمتضررين والمحتاجين وذلك عبر حملة ” مني إليك ” وقمنا بعملية الزراعة لأن الشجرة والمعلم والأم هم رمز العطاء والمحبة.

وقد عبر عدد من المعلمين والمعلمات والأمهات عن شعورهم بهذه اللفتة الكريمة من إدارة المعهد وخريجيه والمساهمة في دعم المحتاجين.

في حين عبر الطلاب عن شعورهم بالاعتزاز والفخر لمساهمتهم في غرس الأشجار ورعايتها لتثمر في المستقبل القريب.

 بإمكانكم متابعة آخر الأخبار والتطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار