بمناسبة عيد الفصح المجيد تقديم التهنئة لأبناء الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الشرقي

الجماهير || محمد العنان
بمناسبة عيد الفصح المجيد  قدم وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد ، ومحافظ حلب حسين دياب وأمين فرع الحزب أحمد منصور وقائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب التهنئة لأبناء الطوائف والتي تتبع التقويم الشرقي  .
وشملت التهنئة كل من  مطرانية السريان الارثوذكس في السليمانية ومطرانية الروم الأرثوذكس في حي الفيلات .
وأكد المهنئين على أهمية هذه المناسبات التي تجسد قيم المحبة  والسلام ، وتعكس التاريخ  السوري  الذي يستند إلى التنوع الثقافي والحضاري والعيش المشترك ، وأن هذه الصور تتجلى من خلال التعاون والتكاتف في أيام المحن .
من جهتهم عبر  البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والرئيس الاعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم والمطران مار بطرس قسيس رئيس طائفة السريان الارثوذكس بحلب والمطران افرام معلولي بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس ،  وميتروبوليت حلب والاسكندرون وتوابعهما عن شكرهم وتقديرهم العميق لتقديم التهاني والمعايدة في هذا العيد المجيد  متضرعين  إلى الله تعالى أن يحفظ سورية وشعبها وأن يوفق السيد الرئيس بشار الأسد لما فيه خير الوطن والأمة وتحقيق الأمان والسلام  .
شارك في تقديم التهنئة رئيسا مجلسي المحافظة والمدينة ، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي وقيادة فرع الحزب وأمين سر مجلس المحافظة .
تصوير : جورج اورفليان
  ⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
4 مُرفقات • تم الفحص من قِبل Gmail.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار