تكريم / 67 / أسرة شهيد في مدينة دير حافر

حلب / الجماهير
لأنهم آمنوا أن تضحيتهم ستكون من أجل حياة وسعادة الآخرين فخطوا بدمائهم الزكية أنبل رسالة وهي الشهادة من أجل الوطن …بهذه الكلمات بدأ أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار حفل تكريم أسر الشهداء في منطقة دير حافر.
وتابع خلال حفل التكريم الذي أقامته قيادة شعبة دير حافر للحزب في المركز الثقافي أن الشهيد نذر نفسه من أجل الوطن وضحى بدمه ليروي به تراب سورية ويكون فاتحة النصر على الإرهاب، مشيراً إلى أنه مهما قدمنا لذوي الشهداء فهو قليل، داعياً كل الفعاليات للاهتمام بذوي الشهداء وإيلائهم أهمية خاصة.

واستعرض أمين الفرع أبرز الأحداث والمستجدات السياسية والميدانية ، موضحاً ان الجيش العربي السوري يخوض معارك العزة والكرامة والشرف ويحقق الانتصارات على مختلف الجبهات ، موضحاً أن الانتصار الأكبر الذي تحقق بتحرير مدينة خان شيخون وهو بداية لتحرير ادلب من رجس الإرهاب .
بدوره ألقى أحمد الحسن كلمة ذوي الشهداء شكر من خلالها القيادة السياسية على هذه اللفتة الكريمة موضحاً أنه مهما قدمنا للوطن فهو واجب على كل فرد منا ، مبيناً أن الوطن يستحق منا التضحية والفداء .

زوجة الشهيد عبد الحنان العساف قالت أن زوجها ضحى بدمه فداء للوطن ، ونحن على طريقه سائرون ، معاهدة الله والوطن الحفاظ على تراب سورية وتربية أولادها على حب الوطن والدفاع عنه.
والد الشهيد يوسف الحسين أكد أن أبنه قدم دمه دفاعاً عن الوطن وسيبقى نبراس نهتدي به وفي ذاكرة أهله وأهل قريته .
في حين أشار والد الشهيد شادي الصفوك أن أبنه سطر البطولات قبل استشهاده ، موضحاً انه التحق في صفوف الجيش العربي السوري لكي يحمي الوطن ونال الشهادة ، ونحن كأهله نفتخر ونعتز بهذه الشهادة التي هي وسام على صدورنا.

وتخلل الحفل تقديم عدد من الفقرات الطليعية والشبيبية والشعرية .
بعد ذلك قام أمين الفرع وعضوا قيادة الفرع رأفت درمش وعماد الدين غضبان وأمين الشعبة فائق العثمان بتكريم / 67/ أسرة شهيد من شهداء الجيش العربي السوري.
رقم العدد 15783

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار