تكريم فريق عمل مسرحية (لمن ينبض القلب) باللغة الإنكليزية الحائزة على المركز الثاني في المهرجان التربوي

 

حلب / الجماهير

في إطار دعم المبادرات الطلابية وتشجيعها، كرم مدير التربية في حلب إبراهيم ماسو فريق عمل مسرحية (لمن ينبض القلب) باللغة الإنكليزية التي نالت المركز الثاني على مستوى القطر في (المهرجان التربوي السوري للغات والفنون) وأيضاً المركز الأول على مستوى حلب, والتي شاركت فيها ثانويات: (الباسل للمتفوقين وأحمد الفطيمي وسليمان العيسى والمروج الخاصة) وبدورهم قدم الفريق درع المهرجان إلى مدير التربية.
مدير التربية في بداية كلمته ذكر عنوان المسرحية (لمن سينبض القلب؟) وبيّن:
إن القلب ينبض لكم أبناءنا الطلبة ولسورية الوطن ولقائدها الحكيم ولجيشها الباسل بجنوده الشجعان وشهدائه الأطهار وأضاف: بأن العمل قدم نقطة مضيئة في المحافظة تلت النقاط المضيئة الأخرى التي أنارها زملاؤكم المتفوقون والمتميزون في مدارس حلب والأولمبياد العلمي والمهرجان التربوي السوري في مجال اللغات العربية والفرنسية والروسية, وأشار إلى أن النجاح الحقيقي يكمن في المحافظة عليه والاستمرار به.
واختتم كلمته: أبنائي الطلبة أنتم أقوياء بجدكم واجتهادكم وإرادتكم.. وأنتم جيل المستقبل الذي سيحمل راية الوطن.. وأتمنى منكم في بداية العام الدراسي الجديد مزيداً من العمل والعطاء لنستمر بمسيرة العلم الذي لم تستطع جذوة الشر أن توقف تقدمه في حلب وكل أرجاء سورية الحبيبة.
الموجهتان الاختصاصيتان لمادة اللغة الإنكليزية إصلاح خبازة ولوسية كريم المشرفتان على المسرحية:
هي حكاية وطن بشعبه وجيشه وقائده.. رفض الاستسلام لقوى الشر.. هي حكاية سورية السيدة التي أُرادوا تحطيمها وكسر عزتها فلم تخضع.. واستمرت تتنفس بهدوء.. فأعادت تشكيل ذاتها بقوة وإرادة ونور… لتبقى نابضة في دائرة الحياة..
هذا ما قدمته مسرحيتنا لتعبر بصدق عن إرادة الصمود والاستمرار بالحياة والفرح, فكانت جهداً جماعياً تاماً.. نصاً وتمثيلاً وإخراجاً جمعت نخبة من أبناء مدينة الحب والسلام من طلاب ومدرسي وموجهي حلب.
وحضر التكريم عدد من أهالي الطلاب المكرمين.
رقم العدد 15793

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار