تحضيراً للانتخابات العمالية ..التأكيد على اختيار الأكفأ والأقدر على تحمل المسؤولية

 

حلب / الجماهير

تحضيراً للانتخابات العمالية في دورتها السابعة والعشرين عقد في فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي اجتماعاً برئاسة أمين الفرع فاضل نجار لأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال المحافظة ورؤساء المكاتب النقابية وأمناء الشعب العمالية الحزبية ورؤساء اللجان العمالية في باقي الشعب.

وأكد أمين الفرع على أهمية الطبقة العاملة وما قدمته خلال الحرب الكونية على سورية ، لافتاً إلى أن عمال الوطن كانوا الجيش الخدمي خلف الجيش العربي السوري في كل الميادين وقدموا الشهداء في سبيل توفير مقومات الصمود والحفاظ على صحة المصابين وتأمين الغذاء ومستلزمات الحياة ، مشيراً إلى أنهم تشبثوا بمؤسساتهم وشركاتهم ودافعوا عنها واستمروا بالعملية الإنتاجية.

وأوضح نجار أهمية الدور المنوط بالتنظيم النقابي في مرحلة البناء وإعادة الاعمار ، لذلك يجب اختيار الأكفأ والأقدر على تحمل المسؤولية وضرورة التشاركية بين المؤسسة الحزبية والتنظيم النقابي والمؤسسة الإدارية للارتقاء بمستوى الإنتاج كماً ونوعاً.

بدوره استعرض رئيس مكتب العمال الفرعي عماد الدين غضبان القرار / 1603 / الخاص بالتعليمات الإنتخابية للدورة النقابية السابعة والعشرين للاتحاد العام لنقابات العمال، مشيراً إلى أهمية التقيد بها ودفع المميزين والوطنيين للترشح والانتخاب واختيار أصحاب الكفاءة والقدرة على خدمة الوطن والمواطن.

من جانبه أشار رئيس مكتب التنظيم الفرعي رأفت درمش إلى اهمية هذا الاستحقاق العمالي ، مبيناً أن تنفيذ الانتخابات في موعدها هو رسالة للعالم أن سورية تعافت من الإرهاب وبدأت بعملية البناء والاعمار ، مستعرضاً الشروط الحزبية الواجب توفرها في البعثيين لخوض الانتخابات.

رقم العدد 15812

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار