وصلة مؤقتة بدلاً من عداد المياه بقيمة 11600 ل.س.. تحذير من منتحلي صفة باسم موظفي مؤسسة المياه

الجماهير – عامر عدل

حذر المهندس يوسف كردية المدير العام لمؤسسة المياه والصرف الصحي بحلب من وجود أشخاص ينتحلون صفة موظفين بالمؤسسة يبتزون أصحاب المنازل لدفع مبالغ مالية،مشيرا إلى أن هؤلاء الأشخاص لايتبعون بأي شكل من الأشكال للمؤسسة متمنيا على الأخوة المواطنين طلب مهمة العمل الممهورة بخاتم المؤسسة من موظفي المؤسسة والانتباه للاسم المكتوب بالمهمة وفي حال حدوث أي مخالفة التقدم للمؤسسة بشكوى على اسم الشخص المنتحل للصفة الوظيفية ليتم التعامل معها بشكل فوري.
وأوضح المهندس كردية أنه لايوجد أي تقنين للأحياء في مدينة حلب حيث أن كمية المياه الموزعه في فصل الصيف هي نفسها شتاء .
ودعا مدير عام مؤسسة المياه المواطنين العائدين إلى منازلهم بعد عودة الأمن والأمان إلى تركيب وصلة معدنية نظامية (مؤقتة )بعد تبرئة الذمة المالية ،حيث تحمل هذه الوصلة رقما وسجلا خاص بها بدلا عن العداد لحين تأمينه،حيث يتم استلام الوصلة من مقر المؤسسة العامة للمياه وتبلغ قيمتها المالية / ١١٦٠٠/ ل.س وهي نفس قيمة العداد في حال تركيبه أي يتم استيفاء هذا المبلغ لمرة واحدة حيث يتم اقتطاع مبلغ شهري وقدره / ٦٢٥ / ل.س أي / ١٢٥٠/ ل.س في الدورة وذلك لقاء كمية استهلاك المياه، وبذلك لايتعرض المواطن لأي غرامة مالية حيث يتم استيفاء مبلغ مالي بقيمة / ١٠٠٠٠/ ل.س في حال تم ضبط حالات السرقة من قبل عناصر الضابطة العدلية.
رقم العدد 15868

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا