بكلفة 580 مليون ليرة سورية وضع خزاني مياه الشرب في مدينة نبل بالخدمة

الجماهير – عموري الساجر

دشن وزير الموارد المائية المهندس حسين عرنوس خزاني مياه الشرب في حيي الروضة والجمعية في مدينة نبل بعد إنجازهما بالكامل ووضعهما في الخدمة.
وأكد وزير الموارد المائية أهمية المشروعين لإرواء أهالي مدينة نبل بسعة 150 متراً مكعباً لكل خزان مع شبكة ربط ويبلغ ارتفاع كل خزان 25 متراً وتم وضع هذه الخزانات بأعلى نقطة في المنطقة وهذا هو الوضع الفني الصحيح للخزان من أجل أن يشكل ضغوط للمياه ووصولها إلى كافة المنازل بعد خضوعها للتعقيم وعمليات الضخ الصحيحة والتي تحقق العدالة لكل الأخوة في مدينة نبل بتوزيع المياه عليهم مبيناً أن تكلفة هذا المشروع بلغت 580 مليون ليرة سورية.


وأشار عرنوس إلى أن هذه الإنجازات والمشاريع ما هي إلا دليل على إصرار شعبنا على النصر والاستمرار في مقاومة كل أشكال الحرب والدمار وأن يعيد البلد إلى أجمل مما كانت عليه.
وبينت المهندسة ازدهار محمد عمشان رئيس الوحدة الاقتصادية للمياه في مدينة نبل والزهراء أن أهمية هذه المشاريع تأتي من أنها تؤمن مياه الشرب لمدينة نبل وخاصة في مناطق التوسعات المرتفعة جغرافياً والتي لا تصلها المياه عن طريق المشاريع السابقة والآن ومن خلال هذه الخزانات وتمديد شبكة لها تم تأمين المياه إلى جميع المنازل وبدون انقطاع.


شارك الوزير بجولته كل من أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار وقائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي وعضو قيادة الفرع عماد الدين غضبان ورئيس مجلس المحافظة محمد حنوش حلب والمهندس يوسف كردية مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي.

ت هايك اورفليان
رقم العدد 15871

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا