حملة نظافة وترحيل أنقاض وأتربة وقمامة في عدة أحياء بحلب

حلب / الجماهير

تواصل المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب أعمالها اليومية على صعيد النظافة والعناية بالحدائق والجزر والمنصفات وصيانة الأرصفة.
حيث تم تنفيذ حملة نظافة وترحيل أنقاض وأتربة وقمامة في أحياء صلاح الدين وسيف الدولة والمشهد وطريق ضيعة الأنصاري والسكري والعامرية وتل الزرازير وكرم الجبل والجزماتي وكرم النحاس وكرم البيك والشعار وسد اللوز ومن نزلة دوار العرقوب باتجاه دوار الصاخور ومنه إلى دوار الشعار.
كما تم تنفيذ حملة نظافة وغسيل وكنس على محور جب الجلبي من مشفى الحياة حتى نزلة الزبدية مروراً بمرقد الحسين، إضافة إلى حملة تنظيف وترحيل الطين والرمل من جانب الأردفة من مولات سيف الدولة باتجاه طريق الجامعة فوق جسر الكرة الأرضية والنفق من مفرق كلية العلوم وحتى مشفى الحياة.
وفي إطار عمل الحدائق تم تنفيذ حملة نظافة وتمشيط وترحيل للجزر الوسطية في الفيض والمشارقة وحديقة القباقيب في بستان القصر ومتابعة الأعمال اليومية في الحديقة العامة، وحملة تقليم أشجار كينا في حي حلب الجديدة شمالي جانب شارع مشفى السوري وخلف قسم الشرطة، مع حملة نظافة شملت جميع الجزر الوسطية للمحاور الرئيسية في أحياء حلب الجديدة والفرقان، إضافة إلى الاستمرار بأعمال قص النخيل الريشي والدفل وتشهيل الأشجار من مفرق مشفى الحياة باتجاه مدخل مشهد الحسين وتنظيف الجزر اليسارية وترحيل كافة المخلفات.
من جانب آخر جرت أعمال صيانة أردفة وأرصفة في محور الدائري الشمالي مفرق الشيخ طه، وصيانة بلاط أرصفة في منطقة الشيخ أبو بكر، إضافة إلى متابعة أعمال ترميم سور مقبرة كرز داده مقابل الكراج الشرقي.
رقم العدد 15911

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار