أعمال صيانة …وترحيل القمامة من مقلب تل الزرازير إلى المقلب الرئيسي

حلب / الجماهير

متابعةً لأعمال المديريات الخدمية اليومية تم تنفيذ حملة نظافة وترحيل قمامة وأنقاض وأتربة مع كنس وغسيل في بعض المواقع ضمن أحياء صلاح الدين والمشهد والعامرية وتل الزرازير إضافة إلى ترحيل القمامة من مقلب تل الزرازير إلى المقلب الرئيسي، إضافة إلى حملة نظافة في منطقة حندرات تضمنت ترحيل أتربة وقمامة، وكذلك حملة نظافة في محور طريق المطار مع الجزيرة الوسطية وحول المواصلات القديمة وشارع الأزرقي في ضهرة عواد.
وفي إطار عمل الحدائق تم الانتهاء من قص النخيل الريشي والدفل وتشهيل الأشجار من مفرق مشفى الحياة باتجاه مدخل مشهد الحسين وتنظيف الجزر اليسارية وترحيل كافة المخلفات حتى نهاية جسر جب الجلبي، كما جرت أعمال تنظيف وتعشيب وقص الدفل وكساحة الأشجار ضمن المثلث أمام مشتل الديدمان، إضافة إلى تنظيف حديقة المحافظة وقص وتعشيب حول أشجار العفص في محور الفرقان باتجاه مركز سيرياتل، وتعشيب الأرصفة والأردفة لمحور طريق المطار من مستديرة الصاخور باتجاه جسر المشاة وزراعة أشجار صنوبر ثمري عدد/25/ وتصحينها وسقايتها بالإضافة إلى تشكيل شجيرات الدفلة وترحيل كافة النواتج.
كما تم استكمال أعمال كساحة أشجار كينا بحي حلب الجديدة شمالي خلف قسم شرطة حلب الجديدة إضافة إلى قص وتشكيل الدفل في جمعية الزهراء من محطة تشرين باتجاه مستديرة قرطبة وتنفيذ حملة نظافة شملت جميع الجزر الوسطية في المحاور الرئيسية لأحياء حلب الجديدة والفرقان.
كذلك تمت زراعة أشجار بركتونيا حول جامع السيد الرئيس نزلة الفيض مع متابعة أعمال النظافة وترحيل الأوراق المتساقطة في الجزر الوسطية ضمن محاور مركز المدينة والحديقة العامة وحديقة الكتاب.
وعلى صعيد عمل الصيانة تم تنفيذ أعمال صيانة بلاط أرصفة على محور طريق ملعب الحمدانية، ومحور الدائري الشمالي – الميدان أمام كنيسة وارطان، وصيانة أردفة وأرصفة عند مدخل نادي الحرية وفي جمعية الحزب، إضافة إلى أعمال صيانة للحفر في محور إشارات جامع الرحمن- الفرنسيسكان- نقابة المهندسين، مع متابعة أعمال ترميم سور مقبرة كرز داده مقابل الكراج الشرقي.
من جانب آخر تمت متابعة العمل بإزالة الأجزاء الخطرة من أبنية عدة في سليمان الحلبي وبستان الباشا بموجب تقارير لجنة السلامة العامة.
رقم العدد 15912

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار